shopify site analytics
رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية - أياد راضي وعقدة جلد الذات - دولة عربية تتجه لحجب "تيك توك" - منيغ يكتب: ليبيا شَظَايَا نَوَايَا (1من5) - العفو الدولية تطالب بتنفيذ قرار مجلس الأمن لمنع “الإبادة” في غزة -
ابحث عن:



الثلاثاء, 12-يونيو-2012
صنعاء نيوز -  حسني مبارك صنعاء نيوز -

ذكر مصدر امني كبير لدنيا الوطن ان حالة مبارك الصحية في وضع متأخر جداً وأنه بالفعل شبه ميت اكلينيياً .

وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه لأسباب تتعلق به ان حالة مبارك الصحية كانت بالاصل متراجعة ولكن تناوله للأدوية كان يظهره بمظهر "المتحسّن" ولكن بعد ادانته ومحاكمته بالمؤبد تراجعت حالته الصحية وامتنع عن الالتزام بتناول الدواء رغم اصرار الممرضين والاطباء على اعطائه اياه بموعده .

المصدر والذي أكد أنه يعرف تفاصيل ما يجري داخل مستشفى طرة أكد أن جمال وعلاء مبارك يمكثان بجوار والدهما بالتناوب ولكن بعد سوء حالته الصحية دخل علاء في حالة بكاء هستيري وكذلك جمال الذي أخذ "يتفشش" بكل من يجده بجواره .

المصدر الأمني توقع ان يكون مبارك قد توفى وقال ربما متوفي الآن بسبب التعتيم والتكتم الاعلامي الحاصلين اضافة الى منع اشخاص عاديين واطباء وممرضين من مشاهدته والاكتفاء باقرب المقربين منه وطاقمه الطبي الخاص اضافة الى عائلته .

مصدر آخر ذو ثقة أكد لدنيا الوطن وفاة الرئيس السابق حسني مبارك اثر جلطة دماغية تعرض لها بعد ارتفاع ضغط الدم وأكد أن التكتيم الحاصل بسبب التعميم على وسائل الاعلام المصرية من مغبة "نشر وتأكيد وفاة مبارك"يمنع اعلان الوفاة او حتى تسريب تأكيدات على ذلك انتظاراً لانتهاء جولة الاعادة في الانتخابات المصرية الرئاسية والتي من المتوقع اعلان نتائجها نهاية الاسبوع المقبل .

المصدر أكد أن تحضيرات لجنازة مهيبة سيشارك فيها عدد كبير من الشخصيات اضافة الى انصار ومحبي مبارك يتم الاعداد لها ولن يتم دفن مبارك كما قام الليبيون بدفن القذافي , فمبارك له تاريخ ربما يغفر له بعض خطاياه في السنوات الاخيرة كما تحدث المصدر المقرب من "أبناء ومحبي مبارك" . وأكد أن جنازته سيتم تأمينها بشكل لا يسمح لمعارضي مبارك والجيش بالتخريب .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)