shopify site analytics
سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - صحيفة أمريكية تتحدث عن انتصار السنوار في الحرب وهدفه النهائي - مدينة أمريكية تسحب استثماراتها من الشركات التي تعمل في إسرائيل - ارتفاع حصيلة ضحايا العدوان على غزة إلى 34596 شهيدا - فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تحسين اوضاع الصحفيين وزيادة مستحقاتهم هدف رئيسي لقيادة مؤسسة الثورة للصحافة - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل -
ابحث عن:



الأربعاء, 13-يونيو-2012
صنعاء نيوزالإعلامي التقدمي/ أسماء حيدر -
نظم مركز سلسبيل التوعوي ندوة نقاشية لأكثر من 62 شابا وشابة بصنعاء حول التوعية الدينية بحياة الشباب حصن حصين ومتن متين, حضرها عدد من الدعاة والمرشدين ونخبة من الإعلاميين والناشطين الحقوقيين في الساحة اليمنية.
ركزت الندوة حول تحصين الشباب من الأفكار المتطرفة والإرهابية التي تحاول استغلال الدين من خلال استغلال محدودية الوازع الديني والجهل العلمي أو الجهل بالتفاسير القرآنية عند البعض وذلك عن طريق مناهجها وتفاسيرها المغلوطة والمنحرفة.
ونوهت الندوة على ضرورة إيجاد تشابك بين منظمات المجتمع المدني وكلا من وزارة الإعلام والأوقاف ووزارة التربية والتعليم من أجل إقامة الفعاليات والمحاضرات الدينية والتوعوية للنشئ والشباب سواء في المساجد أو المدارس والجامعات الحكومية منها والخاصة بالإضافة إلى إشراك أعضاء المجالس المحلية في عملية التوجيه والمتابعة والإشراف جنبا إلى جنب الدعاة والعلماء والمرشدين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)