shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



الأحد, 17-يونيو-2012
صنعاء نيوز - 
ـ  توجه فريق طبي وهندسي متخصص من وزارة الصحة العامة والسكان برئاسة أ.د/ احمد قاسم العنسي وزير الصحة العامة والسكان إلى محافظة أبين لتقييم ودراسة الأوضاع الصحية والطبية التي تأثرت نتيجة صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -

ـ توجه فريق طبي وهندسي متخصص من وزارة الصحة العامة والسكان برئاسة أ.د/ احمد قاسم العنسي وزير الصحة العامة والسكان إلى محافظة أبين لتقييم ودراسة الأوضاع الصحية والطبية التي تأثرت نتيجة العمليات الإرهابية بالمحافظة أثناء سيطرة تنظيم القاعدة المحافظة وتسببت في تدمير البنية التحتية للمؤسسات والمنشات الطبية والصحية الحكومية والخاصة وشردت الكثير من المواطنين.
وأوضح الدكتور العنسي في تصريح لـ"الثورة" بأنه تم تشكيل فريق طبي وهندسي لتقييم ودراسة الأوضاع الطبية والصحية في مختلف المديريات والمناطق التي تضررت بسبب العمليات الإرهابية، وكذا دراسة وتقييم احتياجات المحافظة من التخصصات الطبية العاجلة للمواطنين المتضررين من الأحداث.
وأشار الأخ الوزير إلى انه سيتم تنفيذ مخيم طبي عاجل يضم مختلف التخصصات الطبية في محافظة أبين لإجراء العمليات الجراحية وتقديم المعالجات الطبية لجميع المواطنين والحالات المرضية بعموم مديريات المحافظة وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية الاسعافية للمتضررين من أبناء المحافظة..
وأضاف الدكتور العنسي بأن الفريق الهندسي سيقوم بتقييم والاطلاع على المباني والمنشات الطبية والصحية المتضررة وتقدير الاحتياجات من إعادة تأهيل وترميم المباني التي تعرضت للتدمير والنهب وكذا إصلاح وتوفير وإعادة تأهيل الأجهزة الطبية التي تضررت ونهبت من تلك العصابات الإرهابية..
ورفع وزير الصحة العامة والسكان برقية تهنئة للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية والأستاذ/ محمد سالم باسندوة رئيس مجلس الوزراء والشعب اليمني كافة وكل المقاتلين الشجعان من أبناء القوات المسلحة والأمن وقيادات السلطة المحلية والجان الشعبية بما حققته من نصر عظيم على الإرهابيين في محافظة أبين الباسلة.
وأفاد الأخ الوزير بأن الفريق الطبي والهندسي سيقوم برفع تقرير متكامل لاعتماد المبالغ المالية لإعادة تأهيل المباني والمنشات الطبية والصحية وشراء وتوفير الأجهزة الطبية وإقامة مخيم طبي عاجل لتقديم الخدمات الطبية والصحية لأبناء المحافظة.


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)