shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قال مصدر أمني ان الانتحاري الذي اغتال قائد المنطقة العسكرية الجنوبية سالم قطن ليس صوماليا بل يمنيا .

الثلاثاء, 19-يونيو-2012
صنعاء نيوز -
قال مصدر أمني ان الانتحاري الذي اغتال قائد المنطقة العسكرية الجنوبية سالم قطن ليس صوماليا بل يمنيا .
فيما قال شهود عيان ان سيارة صالون اوصلت الانتحاري الى مكان قريب من موقع العملية , وكان الانتحاري يرتدي زيا شعبيا يمنيا ( معوز و جاكت ) , وتوجه بتثاقل الى وسط الطريق حيث يوجد مطب اسمنتي , ونقلت " صحيفة الاولى عن شهود عيان ان الانتحاري انتظر لسيارة اللواء قطن على بعد 300 متر منزله , وبعد دقائق كانت السيارة الهيلوكس بالقرب من المطب .
واشار شهود عيان ان الانتحاري قام بمناداة اللواء قطن خلال وصول السيارة الى قرب المطب " ياعم سالم ياعم سالم " , قبل ان يتقدم الى السيارة ويدق على زجاج السيارة ليلفت انتباهه , وهو ماحصل بالفعل حيث تجاوب اللواء قطن معه وحين هم بانزال زجاج السيارة حدث الانفجار .
وبعض الروايات تقول ان انتحاري كان يحمل ورقة وأوهم القائد العسكري بان لديه طلبا ما وعندما فتح له زجاج السيارة فجر نفسه .
وحسب المعلومات فان سيارة اللواء قطن المدرعة نيسان وضعت تحت تصرف رئيس الحكومة باسندوة الذي يزور عدن .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)