shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تطوير التعليم الاساسي

الثلاثاء, 19-يونيو-2012
صنعاء نيوز /عبد الواحد البحري -
يستهدف35الف طالبة في 214 مدرسة بمبلغ265مليونا
برنامج التحويلات النقدية بصرف دفعتي مارس وكتوبر 2011 بلحج

بدأ امس الثلاثاء بمحافظة لحج صرف دفعتي مارس واكتوبر 2011 للطالبات المستفيدات من برنامج التحويلات النقدية المشروطة بمشروع تطوير التعليم الاساسي بوزارة التربية والتعليم باجمالي264.925.650ريالا لعدد34942 طالبة في 214 مدرسة موزعة على 15 مديرية في المحافظة.
واوضح الأخ / جبران المريش المسئول المالي للمشروع في تصريح لـ (صنعاءنيوز) ان كافة الترتيبات الخاصة بعملية الصرف قد استكملت بعد تجاوز كل المعوقات حيث جرت عملية الصرف يد بيد للوصيات والاوصياء للطالبات المستفيدات اللاتي يستهدفهن البرنامج في المحافظة.
واضاف المريش ان عملية الصرف تأتي بعد تأخر لاشهر بسبب الظروف التي مرت بها البلاد في الاونة الاخيرة.
يذكر ان هذا لبرنامج يهدف الى زيادة التحاق الفتيات في صفوف التعليم الاساسي وازالة الفجوة التعليمية بين الذكور والاناث ويقلل من نسب التسرب من صفوف التعليم الاساسي ويعمل منذ العام 2007 في اشد المناطق حرمانا في محافظتي الحديدة ولحج.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)