shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تحتفل الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء بعد غدٍ الخميس بافتتاح منشآتها التعليمية ومرافقها الخدمية بشارع الخمسين بأمانة العاصمة.

الأربعاء, 20-يونيو-2012
صنعاء نيوز/عبدالرزاق العزعزي: -
تحتفل الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء بعد غدٍ الخميس بافتتاح منشآتها التعليمية ومرافقها الخدمية بشارع الخمسين بأمانة العاصمة.
وأوضح الدكتور رضا يوسف هزيمة رئيس الجامعة اللبنانية الدولية في اليمن في تصريح صحفي أن المباني والمنشآت التي سيفتتحها دولة رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة تمثل المرحلة الأولى من مشروع مباني الجامعة الذي يقع على أرض مساحتها 21 ألف متر مربع وتشمل هذه المرحلة ثلاثة مبان تتكون من 6 طوابق مع المعامل والمختبرات والمكاتب الإدارية والمرافق الخدمية من منشآت رياضية وإدارية وخدمية ومساحات خضراء ومواقف سيارات وصالات مفتوحة وغيرها بتكلفة إجمالية تصل 12 مليون دولار.
وأكد رئيس الجامعة اللبنانية الدولية أن تصميم المباني وتنفيذها اعتمد على أحدث المعايير الدولية في مجال بناء وتصميم المنشآت التعليمية الجامعية وبما يتوائم مع متطلبات الجودة والاعتماد الأكاديمي.. منوها إلى أن تصميم المباني جمع بين الأصالة والمعاصرة واتخذ مقاربة سياقية من شأنها اندماج المباني ماديا وثقافيا وتاريخيا مع النسيج العمراني لمدينة صنعاء الذي امتزجت فيه أصالة المعمار اليمني بتقاسيمه وقمرياته مع النموذج البيروتي الذي يكتسي سقفه بالقرميد الأحمر.
وأشار الدكتور هزيمة إلى أن الحفل الذي سيقام بالمناسبة سيحضره وزير التربية والتعليم العالي اللبناني الأسبق رئيس مجلس أمناء الجامعة أ/ عبدالرحيم مراد وعدد من أعضاء مجلس الوزراء في اليمن ورجال المال والأعمال وشخصيات اجتماعية وسياسية وممثلين عن السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين بصنعاء وبعض رؤساء الجامعات الحكومية و ورؤساء الجامعات وعمداء الكليات الأهلية في اليمن.وأشار الدكتور هزيمة إلى أن الحفل الذي سيقام بالمناسبة سيحضره وزير التربية والتعليم العالي اللبناني الأسبق رئيس مجلس أمناء الجامعة أ/ عبدالرحيم مراد وعدد من أعضاء مجلس الوزراء في اليمن ورجال المال والأعمال وشخصيات اجتماعية وسياسية وممثلين عن السلك الدبلوماسي العربي والأجنبي المعتمدين بصنعاء وبعض رؤساء الجامعات الحكومية و ورؤساء الجامعات وعمداء الكليات الأهلية في اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)