shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - تفجير معسكرات أمريكية في دولة خليجية - اطلاق الرصاص من قبل قوات صهيونية على الحدود المصرية - الكشف عن كلمات كلوب التي أغضبت صلاح قبل مشادتهما الشهيرة (فيديو) - كولومبيا تقرر قطع العلاقات الدبلوماسية مع إسرائيل - ﺍﻟﻤﻨﺎﺿﻞ ﺍﻟﺪﻛﺘﻮﺭ ﻳﻮﺳﻒ ﺷﺎﻛﻴﺮ يعود الي الفضاء - قيادات الدولة وحكومة تصريف الأعمال يستقبلون المعزين في وفاة المناضل احمد مساعد حسين - فرض جبايات جديدة على هذه السيارات لأول مرة في اليمن - فتح مكتب للقنصلية الهندية قريباً في عدن، - تدشين المرحلة الثالثة من مشروع إعادة تأهيل وصيانة خط المشنة - بعدان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - منذ بعد ظهر اليوم الخميس 21 حزيران/يونيو وفي اجراء لا إنساني واجرامي وبأمر من لجنة قمع أشرف التابعة لمكتب رئاسة الوزراء العراقية قامت القوات العراقية

الجمعة, 22-يونيو-2012
صنعاء نيوز/حسن محمودي -

الحكومةُ العراقية تقطع الكهرباءَ عن اشرف



منذ بعد ظهر اليوم الخميس 21 حزيران/يونيو وفي اجراء لا إنساني واجرامي وبأمر من لجنة قمع أشرف التابعة لمكتب رئاسة الوزراء العراقية قامت القوات العراقية باحتلال محطة الكهرباء في مخيم أشرف وقطعت الكهرباء عن المخيم ما أدى إلى تعطيل جميع المبردات بينما تصل درجة الحرارة فوق 50درجة مئوية.
كما وبعد ساعة وفي اجراء لا انساني آخر قامت القوات العراقية باحتلال محطة ضخ المياه في مخيم أشرف وايقاف عملية ضخ المياه إلى داخل المخيم الامر الذي سيؤدي إلى أزمة المياه في المخيم بسرعة بعد تفريغ جميع خزانات الماء، ما لم يتم اعادة ضخ المياه.
إن الحكومة العراقية وبأمر من النظام الإيراني وباحتلالها محطتي الكهرباء وضخ المياه في موسم الحر تمهد الطريق لارتكاب جريمة كبيرة ضد الإنسانية وتحاول خائبة ان تحبط مقاومة السكان وتجبرهم إلى الاستسلام. ويعتبر هذا الاجراء ومن كل الجوانب جريمة ضد الإنسانية وجريمة حرب ما يتطلب ملاحقة ومحاكمة ومعاقبة مسؤولين عنها.
إن المقاومة الإيرانية تدعو الأمين العام للأمم المتحدة وممثله الخاص في العراق والمفوض السامي في شؤون اللاجئين ووزيرة الخارجية الأمريكية والسفير الأمريكي في العراق والممثلة العليا للاتحاد الأوروبي إلى ادانة هذا الاجراء الذي قامت به الحكومة العراقية وللحيلولة دون وقوع كارثة إنسانية في أشرف.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)