shopify site analytics
تدشين اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مديرية جبن بمحافظة الضالع - ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة الى اكثر من ٤٣ الف شهيدا - زلازل تضرب تايوان واليابان وإندونيسيا في يوم واحد - إسرائيل تنسق جيداً مع مصر والآن علينا انتظار رد حماس - القدوة يكتب: الحراك الدولي الرافض لجرائم الإبادة الجماعية - سنا كجك تكتب: إنه الشرف... لكل دولة عربية تستضيف قيادة حماس! - اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - حضر دولة رئيس الوزراء الأستاذ/ محمد سالم باسندوة حفل تدشين توزيع المواد الغذائية للأسر الفقيرة الممول من قطر الخيرية عبر شركائها من المؤسسات والجمعيات العاملة في اليمن على رأسها مؤسسة اليتيم التنموية وجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية.

الجمعة, 22-يونيو-2012
صنعاء نيوز -
حضر دولة رئيس الوزراء الأستاذ/ محمد سالم باسندوة حفل تدشين توزيع المواد الغذائية للأسر الفقيرة الممول من قطر الخيرية عبر شركائها من المؤسسات والجمعيات العاملة في اليمن على رأسها مؤسسة اليتيم التنموية وجمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية.
وقد ألقى باسندوة كلمة رحب فيها بالإخوة الأشقاء في اليمن ارض العروبة والأجداد وبين ماعانته اليمن من مصاعب خلال ثلاثة عقود ومازالت تعاني حتى الآن بينما أموالنا مكدسة في الخارج بأيدي قلة من الناس ونحن نعاني ونبحث عن القوت الضروري, وأضاف نشكركم وأنتم تقفون معنا ونحن في اشد الحاجة إلى من يقف معنا وبجوارنا, وختم كلامه بقوله نحن مصممون على المضي في بناء اليمن ولن يخيفنا التهديد بالقتل فالموت ممر عبور للحياة الأخرى وشعاري أن أنال أحدى الحسنيين أما النصر وأما الشهادة.
كما ألقى فضيلة القاضي/ مرشد العرشاني وزير العدل ورئيس جمعية الإصلاح كلمة رحب فيها بالضيوف من دولة قطر والوفد الدبلوماسي والضيوف الحاضرين وحيا حكومة قطر أميراً وحكومةً وشعباً على كرمهم ونبلهم معربا عن أن الشعب اليمني لن ينسى كرم دولة قطر ونبلهم وقريبا ستنجلي الهمة وتنكشف الغمة عن شعب اليمن.. كما بين أن المؤسسات والجمعيات العاملة في اليمن قد أعدت خطة محكمة لتوزيع المساعدة الغذائية تعتمد على الشفافية والمهنية والاقتدار, وفي الأخير شكر رئيس الوزراء وسفير قطر والوفد القطري.
كما ألقى الشيخ/ يوسف الكواري رئيس قطر الخيرية كلمة عبر عن سعادته بوجوده في اليمن.
تخللت الحفل فقرة إنشادية وقصائد شعرية وكلمة المؤسسات والجمعيات الخيرية شركاء قطر الخيرية في اليمن كما عُرض ريبورتاج يحكي معاناة النازحين في أبين وأرحب.
جدير بالذكر أن السلة الغذائية يستفيد منها 18.500 أسرة فقيرة ونازحة موزعين على عشرين محافظة يمنية.
حضر الحفل الذي أقيم في فندق موفمبيك رئيس الوزراء ووزير العدل ووزير الإدارة المحلية وسفير دولة قطر الشيخ/ جاسم بن عبدالعزيز ورئيس قطر الخيرية الشيخ/ يوسف الكواري وأعضاء الوفد الدبلوماسي وأمناء ورؤساء المؤسسات والجمعيات الخيرية والأعلام المحلي والخارجي.
تقرير/ عبدالعزيز العرشاني
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)