shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ما ان فرغت الحملة العسكرية من تعقب المتهمين بضرب خطوط الكهرباء في منطقة الجدعان أمس وإزالة خبطة في المنطقة , حتى تعرضت خطوط نقل الكهرباء..

الأحد, 24-يونيو-2012
صنعاء نيوز -
ما ان فرغت الحملة العسكرية من تعقب المتهمين بضرب خطوط الكهرباء في منطقة الجدعان أمس وإزالة خبطة في المنطقة , حتى تعرضت خطوط نقل الكهرباء اليوم الأحد لإعتداء جديد بمنطقة آل شبوان بعد ساعات من إصلاح الاعتداء السابق بمنطقة الجدعان بمحافظة مأرب.
ولليوم الخامس تغرق العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات في ظلام دامس، وتصاعدت الانتقادات لوزير الكهرباء ومطالبته بالاستقاله لعجزة عن توفير الضوء لليمنيين.
وخرجت مساء أمس بالعاصمة مسيرة شموع لمجموعة من المواطنين واغلبهم من طلاب المدارس بالعاصمة صنعاء في تظاهرة ليلية احتجاجا على الإنطفاء المستمر .
وحمل المتظاهرون الشمع والفوانيس تعبيرا عن سخطهم من انقطاع التيار الكهربائي.
ورفع المتظاهرون شعارات: يا حكومة الأزمات، أين الكهرباء والخدمات.. وشعار: يا مواطن صح النوم، الكهرباء طافي طول اليوم.. وشعار: يا حكومة با دمعة.. كيف نذاكر بالشمعة.
من جانبها اكدت الحكومة اليمنية دعمها لكل الإجراءات المتخذة لتعقب من اسمتهم العناصر التخريبية التي تقف وراء الاعتداءات المتكررة على ممتلكات الشعب من كهرباء وخطوط نقل النفط والغاز، بما في ذلك الحملة العسكرية التي توجهت أمس إلى منطقة الجدعان بمديرية مدغل محافظة مأرب لتعقب العناصر التخريبية التي تقف وراء الاعتداءات المتكررة على خطوط نقل التيار الكهربائي مأرب – صنعاء 400 كيلو فولت، والتي قوبلت بارتياح شعبي كبير.
وشددت على وزارتي الدفاع والداخلية الاستمرار في تعقب تلك العناصر, والعمل على تأمين خطوط النقل الكهربائي وأنابيب نقل النفط والغاز وعدم السماح بتكرر تلك الاعتداءات التخريبية التي تضر بالمواطنين ومصالحهم..منوها بتعاون أبناء ومشائخ محافظة مأرب في تعقب هذه العناصر التي تسيء للمكانة الوطنية والتاريخية لأبناء المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)