shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - في مناشدة للنائب العام ، ووزير الداخلية, ورئيس وأعضاء اللجنة الأمنية:
اولاد المواطن حسين المذبحي يطالبون بالافراج عن والدهم المخطوف في مارب منذ شهر ونصف

الإثنين, 25-يونيو-2012
صنعاء نيوز/ كتب: منصور الصمدي -

شكا اولاد المواطن حسين أحمد أحمد ناصر المذبحي _ قيام عصابة مسلحة من محافظة مارب باختطاف والدهم الطاعن في السن واخفائه منذ حوالي شهر ونصف .
وقالوا في مناشدة وجهوها الى كلا من: النائب العام ، ووزير الداخلية, ورئيس وأعضاء اللجنة الأمنية حصل (...........) على نسخة منها: بأن كلا من المدعو ناجي محمد المصري ومحمد ناصر الجلال – من اهالي مديرية صرواح محافظة مارب – قاما باختطاف والدهم أحمد أحمد ناصر المذبحي البالغ من العمر (70) عاما من الشارع العام في أمانة العاصمة حي النهضة قرية مذبح – وذلك بتاريخ (18-5-2012م) واخذوه الى مكان مجهول في منطقة صرواح محافظة مأرب ولا يزال مصيره مجهول حتى اليوم .
واكدوا في مناشدتهم بانة ورغم مطالباتهم المتكررة للجهات الامنية الا انه لم يتم ضبط أياً من الخاطفين حتى الان – بل انهم لا يزالون يهددون بقية افراد اسرتهم بالاختطاف والاخفاء.
وطالبوا في مناشدتهم بسرعة التوجيه بالافراج عن والدهم المخطوف وضبط افراد العصابة واحالتهم الى المحاكمة .
فيما يلي نص المناشدة:
بسم الله الرحمن الرحيم
معالي الأخ/ النائب العام المحترم
معالي الأخ/ وزير الداخلية المحترم
الأخوة/ رئيس وأعضاء اللجنة الأمنية المحترمون
بعد التحية:
الموضوع: اختطاف والدنا المريض من قبل عصابة مسلحة في مأرب - منذ حوالي شهر ونصف.
إشارة الى الموضوع اعلاه نود الاحاطة بأن كلا من المدعو ناجي محمد المصري ومحمد ناصر الجلال – من اهالي مديرية صرواح محافظة مارب – قاما باختطاف والدي أحمد أحمد ناصر المذبحي البالغ من العمر (70) عاما من الشارع العام في أمانة العاصمة حي النهضة قرية مذبح – وذلك بتاريخ (18-5-2012م) واخذوه الى مكان مجهول في منطقة صرواح محافظة مأرب ولا يزال مصيره مجهول حتى اليوم .
مع العلم ان والدنا مصاب بمرض في القلب .. وهو شيخ كبير في السن – وعملية اختطافه تمت بشكل قسري وتعسفي من قبل العصابة المذكورة – ودون ان يرتكب أي جرم بحق احد .
ونود اعلامكم بانة ورغم مطالباتنا المتكررة للجهات الامنية الا انه لم يتم ضبط أياً من الخاطفين حتى الان – بل انهم لا يزالون يهددون بقية افراد اسرتي بالاختطاف والاخفاء, ونعلمكم ايضا بأن اخو الخاطف يعمل مدير أمن منطقة في محافظة مأرب .
وعلية نامل منكم سرعة التوجيه بسرعة الافراج عن والدي المخطوف وضبط افراد العصابة واحالتهم الى المحاكمة .
ولكم جزيل الشكر والتقدير ,,,,,,,,,,,,,,,

مقدمي الشكوى/ أولاد المخطوف
عنهم / حسين أحمد أحمد ناصر المذبحي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)