shopify site analytics
المبعوث الأمريكي الخاص لليمن، تيم ليندركينغ - وزير النقل يؤكد جهوزية مطار صنعاء الدولي لتفويج ضيوف الرحمن - ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا -
ابحث عن:



الثلاثاء, 15-ديسمبر-2009
صنعاء نيوز - صنعاء نيوز صنعاء نيوز -
يستعد فريق شمسان للملاكمة - بطل الجمهورية للأندية, حاليا للمشاركة في بطولة رئيسة الوزراء الباكستانية السابقة الراحلة بنازير بوتو, الدولية للملاكمة التي تحتضنها مدينة كراتشي الباكستانية بمشاركة دولية واسعة خلال الفترة من الاول وحتى التاسع من شهر يناير المقبل .

ويخوض فريق الملاكمة بنادي شمسان حاليا معسكرا تدريبيا بصالة نادي 22 مايو المغلقة بصنعاء منذ يوم الخميس الماضي بمشاركة عشرة لاعبين, سيتم اختيار افضل سبعة منهم للمشاركة في البطولة الدولية بباكستان تحت اشراف المدرب الوطني مأمون محمد منصر والمدرب الكوبي للمنتخب الوطني ناردو ميستري.

واوضح المدرب الوطني منصر, في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الفريق بدأ الاستعداد لهذه البطولة منذ منتصف نوفمبر الماضي بمعسكر داخلي في مدينة عدن لكافة الملاكمين في النادي أفرز عن اختيار افضل عشرة منهم يخوضون المرحلة الثانية من الإستعدادات في العاصمة صنعاء.

واشار الى أن اللاعبين يخوضون التدريبات على ثلاث فترات الأولى صباحية لرفع اللياقة البدنية والتحمل (تحمل القوة وتحمل السرعة) والثانية مسائية تركز على الجوانب المهارية والتكنيكية والثالثة ليلية تشمل محاضرات توعوية وتثقيفية عن ممارسة اللعبة.

واكد المدرب أن الفريق سيشارك في البطولة الدولية بسبعة أوزان هي (48 ، 51 ، 54 ، 57 ، 60 ، 64 ، و69كجم ).

ولفت مدرب شمسان الى أن الفريق يتمتع بجاهزية عالية تمكنه من تحقيق نتائج مشرفة وجيدة ترفع علم اليمن عاليا في هذه البطولة الدولية رغم صعوبتها بسبب مشاركة لاعبين عالميين فيها من مختلف الدول, معتبرا البطولة فرصة للاعبين للاستفادة والاحتكاك بلاعبين دوليين على مستوى عال.

ومن المقرر ان يشارك الحكم اليمني الدولي محمد كمال الحرازي في إدارة بعض النزالات في البطولة الدولية .


* سبا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)