shopify site analytics
فضيحة عصابة أشهر tiktokers يغتصب الأطفال تهز الشارع اللبناني! - أثر الأخلاق في بناء الأمم: دروس من مذكرات انديرا غاندي - مجازر الاحتلال والحراك الدولي والاعتراف بدولة فلسطين - ماذا تنتظرون بعد تهاوي العراق وسوريا ولبنان واليمن - الحمدلله الذي زادنا فيكم بصيرة - الطالب الجامعي بين الاجتهاد والسرقة العلمية والأدبية في ندوة - طوفان الاقصى يُغرق الشوارع الامريكية - الفنان التشكيلي محمود سعيد - غسيل ملابس وغسل دماغ!! - الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - انتحار طالب

الأربعاء, 27-يونيو-2012
صنعاء نيوز -

قال مصدر أمني في وزارة الداخلية اليمنية لـصحيفة«الراي» الكويتية انه «تم تسجيل حالتي انتحار، منها حالة انتحار الطالب (ع) 18 عاماً أثناء مذاكرته دروسه استعداداً لامتحانات الثانوية العامة في مديرية زبيد محافظة الحديدة (شرق اليمن)، قبل سبعة أيام، حيث قام بشنق نفسه باستخدام (شماغه) الى أن فارق الحياة، بينما قام زميله بإطلاق النار على نفسه من بندقية آلية في منزل والده ما أدى الى وفاته منتحراً، وأكدت أسرته انه غير راغب في اداء امتحانات الثانوية العامة، وتفاجأت بقتل نفسه».
وسجل اليمن عدداً من حالات الانتحار والشروع فيه والهروب من المنازل بين عدد من طلبة الثانوية العامة، أغلبهم طالبات بعد اعلان نتيجة الامتحانات عام 2010 - 2011.
وأرجع مختصون نفسيون تكرار حالة الانتحار بين طلبة الثانوية الى العامل النفسي الذي يتعرضون له من قبل الأسر، وحتى المجتمع، مقابل تزايد حالات الفقر، وتدهور الوضع الاقتصادي للأسر نتيجة الظروف السياسية والأمنية التي يعيشها اليمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)