shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



الخميس, 28-يونيو-2012
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -




تدشن جمعية الحكمة اليمانية الخيرية يوم غدا الجمعة بتعز فعاليات الحملة الإغاثية الثالثة لأهالي قرى وعزل مدينة المخا بمحافظة تعز والتي تنظمها الجمعية خلال الفترة من ( 29 يونيو – 8 يوليو)..
وفي تصريح لـ" صنعاء نيوز " أوضح الأخ/قائد الحسام مدير عام العلاقات والإعلام بجمعية الحكمة اليمانية أن الحملة الاغاثية تستهدف ثلاثة ألف أسرة في مدينة المخا ذاتها وعددا من قراها وعزلها بمحافظة تعز.
وأشار الحسام إلى إن هذه الحملة تأتي تحت شعار نحن معكم وبدعم كريم من أهل الخير في دولة الكويت الشقيقة حيث يشمل العون الغذائي المزمع صرفه للأسر من ( دقيق - رز – سكر – زيت – حليب – تمر – شاي).
وأضاف الأخ مدير عام العلاقات والإعلام بأن الجمعية نفذت الحملة الأولى والثانية في شهري فبراير وابريل الماضيين واستفاد منها ( 1574) أسرة موزعة في أكثر من عشرين قرية ضمن حملة إغاثة نفذها فرع الجمعية بمحافظة تعز لـ ثلاثة ألف وخمسمائة أسرة فقيرة ومتضررة من الأحداث، وعلى المستوى العام للجمعية نفذت الجمعية قبل أسابيع المرحلة الرابعة من حملتها الاغاثية في عدد من محافظات الجمهورية وهي صنعاء وتعز وأبين والحديدة وحجة، حضر حفل التدشين معالي الأستاذ/ محمد سالم باسندوة رئيس مجلس الوزراء وبلغت تكلفة المراحل الأربع الماضية واحد وستين مليون وتسعمائة وستة وأربعين ألف ريال وبلغ عدد الأسر المستفيدة منها (6868) أسرة فقيرة متعففة والجمعية تشكر أهل الخير على مساهماتهم ودعمهم في المجال الاغاثي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)