shopify site analytics
حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس - أصداء التمرد مدوية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إيقاف نائب وزير التعليم الفني ووكيل الوزارة مع سبعة آخرين عن العمل وإحالتهم للمحاكمة بتهمة الفساد

الجمعة, 29-يونيو-2012
صنعاء نيوز -
إيقاف نائب وزير التعليم الفني ووكيل الوزارة مع سبعة آخرين عن العمل وإحالتهم للمحاكمة بتهمة الفساد
أوقفت هيئة مكافحة الفساد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني علوي محمد عبدالقادر بافقيه مع وكيل الوزارة محمد عوض بن ربيعة وكيل الوزارة و سبعة أخرين من مسؤولي وموظفي الوزارة عن العمل , وإحالتهم إلى النيابة بتهم ارتكاب جرائم فساد .
وقال مصدر في وزارة التعليم الفني والتدريب المهني ان هيئة مكافحة الفساد وجهت رسالة الى وزير التعليم الفني والتدريب المهني طالبت فيها بايقاف المتهمين في قضية فساد متعلقة بالقرض الكوري لتوريد تجهيزات المعهد الفني اليمني الكوري .
واضاف المصدر ان من بين المتهمين نائب الوزير بافقية و وكيل الوزارة بن ربيعة , بالاضافة الى محمد سعيد شلبي مدير عام التجهيزات والصيانة و جمال الجمري و فاروق ردمان و احمد صالح العزاني ووليد محمد العمري وعبدالحيك سيف المقطري , بالاضافة الى المستشار الكوري د / كيم تيك دك .
واوضح المصدر ان الرسالة الموجهة من مكافة الفساد لوزير التعليم الفني اخطرت بان الهيئة اقرت توقبف المذكورين عن اعمالهم واحالتهم الى النيابة , وطالبت بتنفيذ قرار الهيئة .
ويعد نائب وزير التعليم الفني والتدريب المهني اكبر مسؤول في اليمن يتم إيقافه عن العمل بتهمة الفساد .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)