shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



السبت, 30-يونيو-2012
صنعاء نيوز -  قامت مليشيات الفرقة الأولى مدرع التابعة للمنشق/ علي محسن الأحمر المحتلة لجامعة صنعاء، بفرض إتاوات على أصحاب "البسطات" والعربيات والموتورات وأصحاب الكافيتيريات ومحلات التصوير العاملة داخل جامعة صنعاء " الجديدة". صنعاء نيوز / عبدالجبار البحري -
قامت مليشيات الفرقة الأولى مدرع التابعة للمنشق/ علي محسن الأحمر المحتلة لجامعة صنعاء، بفرض إتاوات على أصحاب "البسطات" والعربيات والموتورات وأصحاب الكافيتيريات ومحلات التصوير العاملة داخل جامعة صنعاء " الجديدة".

وقال " أ،ح،د،ص" بائع إيسكريم، بأنه يدفع مبلغ 500 ريال يومياً لمليشيات المنشق لتسمح له بالدخول إلى الحرم الجامعي للبحث عن لقمة عيشه، وأضاف أن كل أصحاب العربيات والبسطات يدفعون مثل هذا المبلغ ليسمح لهم بالبيع داخل الجامعة .

وأضاف أحد أصحاب البسطات الموجودة عند البوابة الرئيسية للجامعة " أن مليشيات المنشق قد أذاقتنا الويل من خلال فرض ضرائب سوق وكهرباء وبلديه علينا، وأن إجمالي ما ندفعه لقادة تلك المليشيات يصل إلى 900 ريال يومياً، هذا إلى جانب معاملتهم لنا وكأننا في سوق علي محسن ولسنا في ساحة جامعة صنعاء".

من جانبه أكد أمجد سعيد " سائق موتر" بأن أي موتر يريد أن يحصل على تصريح دخول للعمل داخل الحرم الجامعي لا بد عليه أن يدفع 500 لمليشيات المنشق مقابل ذلك التصريح والسماح له بالعمل، ولا يقتصر الأمر على ذلك بل أن أي فرد من أفراد تلك المليشيات يتم إيصاله من قبل سائقي المؤترات بدون أي مقابل.

من جهته قال (ح،ي،أ) ،صاحب كافتيريا عامله في إحدى كليات الجامعة، بأن المنشق ومليشياته قد حولوا الحرم الجامعي إلى سوق " علي محسن 2" من خلال فرض الإتاوات على البسطاء.

يذكر أن اللواء المنشق علي محسن الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع التي انشقت عن النظام في مارس من العام الماضي يتملك أكبر الأسواق المركزية في العاصمة صنعاء ويحمل أسم اللواء.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)