shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - شعار العدالة

الثلاثاء, 03-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
الخميس المقبل

مؤسسة العدالة تنفذ اللقاء التشاوري الثاني مع المحامين الشباب



تعقد في محافظة تعز الخميس القادم الموافق 5 يوليو 2012م اللقاء التشاوري الثاني للمحامين الشباب ، ويأتي هذا اللقاء الذي تنظمه مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب بالتعاون مع نقابة المحامين اليمنيين فرع تعز بهدف توطيد العلاقة و انتهاج سياسة الباب المفتوح بين نقابة المحامين وفئة المحامين الشباب لإتاحة الفرصة لهم للاستماع لأفكارهم وهمومهم.

وفي تصريح للمحامي أسامة عبدالاله سلام الأصبحي رئيس مؤسسة العدالة للمحاماة والتدريب أن اللقاء يهدف إلى الوقوف على احتياجات المحامين والمحاميات الشباب و إيلائهم الرعاية الملائمة و استكشاف احتياجاتهم في إطار الممارسة القانونية، ومحاولة تذليل العقبات التي تعترضهم في مسيرتهم المهنية.

وأضاف الأصبحي أن اللقاء يعد وسيلة تواصل مباشر مع قيادات النقابة، واستمرار نهج مبدأ الشفافية في التحاور وطرح الموضوعات للخروج بما يعود على المحامين الشباب بالفائدة، حيث سيتم مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بخدمة منتسبي النقابة. كما سيتم استعراض المعوقات والصعوبات التي تواجه نقابة المحامين، وسيتم طرح الحلول المناسبة لها، ويلبي احتياجات المحامين.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)