shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - قالت مصدر عسكري ان قيادة الحرس الجمهوري نفذت حزمة من التغييرات , طالت قيادات عدد من كتائب اللواء الثالث حرس جمهوري

الثلاثاء, 03-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
قالت مصدر عسكري ان قيادة الحرس الجمهوري نفذت حزمة من التغييرات , طالت قيادات عدد من كتائب اللواء الثالث حرس جمهوري , خلال اليومين الماضيين.

ونفى المصدر في تصريح نقلته صحيفة الاولى وجود تمرد في كتيبتين باللواء الثالث , وقال ان ماحدث أمس الاول الاحد من قبل جنود الكتائب الاولى والثانية والثالثة ليس تمردا , وانما احتجاج نفذه الجنود داخل اللواء على التغييرات التي حدثت في بعض قيادات هذه الكتائب .

واشار ان التغييرات شملت قيادة الكتائب واركان حربها وانه تم توزيع المقالين على بعض الوية الحرس الجمهوري .

واوضح المصدر ان اللواء عبدالرحمن الحليلي التقى الجنود المحتجين وعمل على تهدئتهم .

واثير حول اللواء الثالث حرس جمهوري الكثير من الجدل بعد ان شهد اعمال تمرد ضد القائد الجديد الحليلي إثر تسلمه قيادة اللواء بحضور مبعوث الامم المتحدة الى اليمن جمال بن عمر .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)