shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



الثلاثاء, 03-يوليو-2012
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -




أكد الدكتور/ عبدالكريم الروضي وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية، بأن وزارة التعليم العالي ستقوم بصرف المنح الداخلية للنصف الأول من العام 2012م للطلبة اليمنيين والطلبة الوافدين الذي يصل عددهم ما يقرب من ثلاثة آلاف طالب وطالبة اعتباراً من يوم غد الأربعاء الموافق 4/7/2012م وذلك عبر مكاتب البريد بأمانة العاصمة وعموم محافظات الجمهورية..

وأشار الأخ وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية في تصريح لـ" صنعاء نيوز " إلى أنه سيتم تحويل الربع الثالث للطلبة الموفدين في الخارج لما يقرب من سبعة آلاف طالب وطالبة موزعين على حوالي 40دولة شقيقة وصديقة ستحول مستحقاتهم للربع الثالث نهاية الأسبوع الحالي..

وأضاف الدكتور الروضي بان قطاع البعثات والعلاقات الثقافية قام خلال الأسبوع الماضي بإرسال ملفات الطلبة الفائزين في المفاضلة على منح التبادل الثقافي إلى سفاراتنا وملحقياتنا في الخارج، وسيتم إشعارهم بمواعيد سفرهم في حينه..

مفيداً بأن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي انتهجت سياسة جديدة تتعلق بتسهيل إجراءات إرسال المنح والرسوم للطلاب في الخارج في مواعيدها المحددة..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)