shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعدم نظام الملالي اللا إنساني الحاكم في إيران 5 اشخاص في مدن «سمنان» (شرقي العاصمة طهران) و«اهواز» (جنوب غربي إيران) و«أهر» (شمال غربي إيران)..

الأربعاء, 04-يوليو-2012
صنعاء نيوز/حسن محمودي -
5 عمليات الاعدام خلال يومين في ايران
عدد الاعدامات في ايران يصل إلى 203 إعدام منذ بداية عام 2012
أعدم نظام الملالي اللا إنساني الحاكم في إيران 5 اشخاص في مدن «سمنان» (شرقي العاصمة طهران) و«اهواز» (جنوب غربي إيران) و«أهر» (شمال غربي إيران) في يومي 1و2 تموز/يوليو الجاري. ونفذت عملية الاعدام الوحشية في مدينة أهر أمام المرأي العام. وأوردت وكالة أنباء ايسنا الحكومية الايرانية يوم 2 تموز/ يوليو الجاري خبراً عن تنفيذ عملية أعدام أخرى في الاسبوع الماضي في مدينة «اهواز» حيث اعلن السلطة القضائية في أهواز: «انه يتم التعامل القانوني مع من يخل بنظم وأمن المجتمع بقوة».
كما اعدم سجينين في «رباط كريم» أمام المرأي العام يوم 28 حزيران/ يونيو الماضي.
وبذلك وصل عدد الاعدامات منذ بداية العام الميلادي الجاري الى 203 عملية الاعدام في إيران حيث تم تنفيذ بعض منها بالخفاء ولم ينشر الملالي الحاكمين في إيران أي معلومات عنها.
إن نظام الملالي البغيض وللحيلولة دون تبلور وامتداد الاحتجاجات وتصعيد اجواء من الخوف والرعب لجأ الى ازدياد موجة القمع في المجتمع الايراني.
ان المقاومة الايرانية تدعو جميع المنظمات والهيئات المدافعة عن حقوق الانسان الى اتخاذ خطوة عاجلة وملزمة لمواجهة الاعدامات المتزايدة في ايران وتطالب باحالة ملف انتهاك حقوق الانسان من قبل النظام الايراني الى مجلس الامن الدولي وطرد هذا النظام المجرم من الأسرة الدولية.

أمانة المجلس الوطني للمقاومة الايرانية- باريس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)