shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأربعاء, 04-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
قال رجل الدين اليمني عبدالمجيد الزنداني إن دولة الخلافة الاسلامية ستعود بتاريخ 2025 , واعدا بمفاجاة " كبرى " قال انه سيعلنها لاحقا , من شانها أن تحل مشكلة الفقر في اليمن .

وقال الزنداني في مؤتمره الصحفي أمس الاول ان اعلان دولة الخلاف سيتم عام 2025 , مستندا في ذلك الى قال انها تقديرات مجلس الامن القومي الامريكي , والذي توقع عام 2000 , ان يتم اعلان " الخلافة " بعد 25 عاما , فيما استند الى مقوله نسبها الى مجلس الدوما الروسي , قال فيها " علينا ان نتوقع ظهور حضارة اسلامية جديدة سيعلن عنها عام 2020" حسب قوله .

كما اشار الى انتخاب الرئيس المصري مرسي و اعتبرها معجزة .

وقال ان مشكلة الفقر في اليمن موجود وحلها في " القرآن والسنة " , وحين سأله الصحافيون كيف ذلك " رد بالقول " ان ذلك سيكون مفاجاة سأؤجل الاعلان عنها إلى مؤتمر آخر ".

مضيفا " ستتفاجؤون وغيركم سيفاجأ بأن هذا العلاج مستنبط من القرآن والسنة , ولن يبقى معه فقير ولامحتاج " في اليمن .

- نقلا عن صحيفة الاولى
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)