shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الخميس, 05-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
أكد الفنان محمد أبو داود أنه اعتذر بشكل نهائي عن المشاركة في مسلسل "المزرعة"، الذي يرصد عددا كبيرا من رموز النظام السابق وحياتهم داخل أسوار السجن.

وقال أبو داود في تصريحات لـ"العربية.نت" إنه منذ أن عرض عليه المشاركة في المسلسل بشخصية وزير الداخلية السابق حبيب العادلي رفض، كونه مشغولا بعدد كبير من الأعمال الأخرى للعرض في شهر رمضان القادم، نافيا أن سبب اعتذاره يعود إلى خوفه من الهجوم عليه، نظرا لبغض الشعب المصري لهذا الشخص الذي تسبب في قتل مئات الشباب المصري في ثورة 25 يناير أثناء تظاهرهم، بحسب وصفه.

ويشارك في بطولة مسلسل "المزرعة" إيهاب فهمي وصلاح رشوان وعزت أبو عوف وأيمن عزب ورجاء الجداوي والقصة من تأليف محسن الجلاد.

استمرار التصوير في رمضان

وأضاف أبو داود أنه مشغول حاليا بتصوير مسلسل "مولد وصاحبة غايب" مع الفنانة هيفاء وهبي وفيفي عبده، وأوضح أنه من المحتمل أن يستمر التصوير أثناء شهر رمضان، خاصة أن فريق العمل بدأ متأخرا بشكل كبير في التصوير، وأشار إلى أنه كذلك مشغول في كل من مسلسل "طيري يا طيارة" مع مصطفى فهمي وبوسي ومسلسل آخر هو "كيكا على العالي" مع المخرج الكبير نادر جلال.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)