shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - نظم مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي لقاء تعريفي بقانون حق الحصول على المعلومات مع القيادات الشبابية والطلابية بصنعاء تضمن عرضا لقانون

الأحد, 08-يوليو-2012
صنعاء نيوز -




نظم مركز الدراسات والإعلام الاقتصادي لقاء تعريفي بقانون حق الحصول على المعلومات مع القيادات الشبابية والطلابية بصنعاء تضمن عرضا لقانون حق الحصول على المعلومات وأهميته في مكافحة الفساد وحفظ الحقوق والحريات.

وأوضح المركز في بلاغ صحفي أن اللقاء الذي استهدف 40 من القيادات الشبابية، تضمن عرض فيلم " المعلومة حياة " حول أهمية قانون حق الحصول على المعلومات في كافة مناحي الحياة السياسية والتنموية والصحية وغيرها.

وخلال اللقاء استعرضت الصحفية الشابة بلقيس الحنش عضو لجنة مناصرة قانون حق الحصول على المعلومات أهمية المعلومات في تعزيز الشفافية ومكافحة الفساد في اليمن، إضافة إلى بعض نصوص قانون حق الحصول على المعلومات الذي صدر مؤخرا.

وناقشت القيادات الشبابية عدد من المقترحات لتفعيل التوعية بقانون حق الحصول على المعلومات حيث اقترحوا إطلاق مبادرة حول هذا الحق من خلال صفحة الفيس بوك والمواقع الالكترونية.

وأكد الشباب ضرورة توسيع حملة التوعية بالقانون لتشمل العديد من الفئات الاجتماعية وتشكيل رأي عام ضاغط وقوي لتنفيذ القانون.

يذكر أن مركز الاعلام الاقتصادي ينفذ منذ مطلع العام الجاري حملة مناصرة وتوعية بقانون حق الحصول على المعلومات في اليمن بالتعاون مع مشروع استجابة الممول من الوكالة الامريكية للتنمية.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)