shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنظم نقابة الصحافيين اليمنيين فرع عدن بمقرها بمدينة التواهي الساعة 30/9 صباحا من صباح غد الاحد محاضرة خاصة عن "التأثيرات النفسية على مهنية الصحافة"

الأحد, 08-يوليو-2012
صنعاء نيوز -

تنظم نقابة الصحافيين اليمنيين فرع عدن بمقرها بمدينة التواهي الساعة 30/9 صباحا من صباح غد الاحد محاضرة خاصة عن "التأثيرات النفسية على مهنية الصحافة" للاستاذ المشارك الدكتور/مازن احمد عبدالله شمسان استاذ علم النفس المشارك ونائب عميد كلية الآداب بجامعة عدن.

وأفاد الأخ/نصر باغريب مسئول الانشطة في نقابة الصحفيين بعدن أن المحاضر سيركز على مدى انعكاس التأثيرات الخارجة التي تحيط بالصحفي على عمله ونشاطه المهني..، وهل لها دور ما في اتخاذ مواقفه تجاه قضايا مجتمعه والناس؟ وهل يستطيع الصحفي ممارسة المهنة باستقلالية، دون الوقوع تحت وطأة التأثيرات النفسية.

وأوضح أن المحاضرة ستتطرق إلى علم النفس الاعلامي خواصه ووظائفه، والدافعية في العمل الاعلامي الصحفي، والاتجاهات النفسية في الاعلام الصحفي (تغيير الاتجاهات والعوامل المؤثره فيها)، والجوانب النفسية الانفعالية المطلوب من الاعلامي تحقيقها.

ووجه الأخ/نصر باغريب الدعوة لكل المهتمين ولطلاب قسم الصحافة والإعلام بجامعة عدن ولكل الصحفيين والصحفيات في المؤسسات الإعلامية كافة.

وسيشارك في المداخلات التي ستعقب المحاضرة عدد من الصحفيين المخضرمين في عدن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)