shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 10-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
تقيمه «مؤسسة العدالة للمحاماة» بالتعاون مع نقابة المحامين فرع تعز ويعتبر نقلة نوعية في مجال التدريب القانوني

انطلاق برنامج تطوير مهارات المحامين

((المرحلة الأولى))





خاص:

أعلنت مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب يوم الخميس القادم تدشين " برنامج تطوير مهارات المحامين " رسميا والذي يشمل في مرحلته الأولى 150 محامياً ومحامية من الشباب.

وقال المحامي أسامة عبدالاله سلام الأصبحي: إن «البرنامج أمنية طالما تمنيناها وتتمثل بإعادة تدريب المحامي تحت التمرين، لان القانون علم لا نهاية له، كلما تبحرت فيه وجدت أن المعلومة لديك لاتصل إلى طموحك، قد نكون في وقت ما قد تمكنا من إيجاد من ينتشلنا ويوجد لدينا لبنة البحث، وتمكنا اجتياز هذه المرحلة، ولكن الآن زملاءنا حديثي التخرج بحاجة ماسة لمثل هذا الأمر.

من جانب آخر أشارت منسقة البرنامج المحامية وضحة سعيد زاهر أن مدة البرنامج ستة أشهر من يوليو 2012م وحتى ديسمبر 2012م ويستهدف المحامين والمحاميات تحت التمرين وتنفذه مؤسسة العدالة بالشراكة مع نقابة المحامين اليمنيين فرع تعز".

ويهدف البرنامج إلى ربط المحتوى النظري للمحامين المتدربين بالواقع العملي لمهنة المحاماة في اليمن بالإضافة إلى التركيز المكثف على المهارات المهنية وتزويد المتدرب بالمهارات التي تمكنه من مزاولة المهنة في المحاكم بكفاءة عالية، وتوعيتهم بالإجراءات المتبعة في المحاكم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)