shopify site analytics
بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أكدت نقابة عمال النظافة عدم اقتناعهم بالقرارات التي خرج بها الاجتماع الاستثنائي الذي عقد أمس بأمانة العاصمة برئاسة عبد القادر هلال أمين العاصمة الجديد

الثلاثاء, 10-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
أكدت نقابة عمال النظافة عدم اقتناعهم بالقرارات التي خرج بها الاجتماع الاستثنائي الذي عقد أمس بأمانة العاصمة برئاسة عبد القادر هلال أمين العاصمة الجديد وضم الوكلاء وممثلين عن وزاراتي المالية والخدمة المدنية .

وقال أمين العاصمة عبد القادر هلال:"إن قيادة أمانة العاصمة ستعمل كل ما بوسعها لمعالجة أوضاع العاملين وفق توجيهات الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية وقرار مجلس الوزراء الأخير بهذا الشأن " .. مشيرا إلى أنه سيتم من اليوم الثلاثاء تثبيت عمال النظافة العاملون فعلا في الميدان في ضوء الأسس والمعايير والضوابط القانونية، وعلى ان يتم معالجة أوضاع عمال الزراعة والأشغال والحدائق في مرحلة لاحقة وفقا لمعايير دقيقة تضمن تبيت جميع عمال النظافة في العاصمة .

ودعا أمين العاصمة عمال النظافة إلى سرعة إنهاء الإضراب والعودة إلى العمل لما من شأنه حل مشكلة تراكم القمامة والمخلفات في الشوارع والأحياء بمديريات الأمانة العشر بما يعيد للعاصمة صنعاء وجهها الحضاري .

في حين قال محمد المرزوقي رئيس نقابة عمال النظافة "نحن مستمرون بإضرابنا ولن نعمل حتى تأتينا فتوى الخدمة المدنية و المالية بتثبيت عمال النظافة وقال المرزوقي بغير ذلك سنستمر في الإضراب والتصعيد إلى ان تحل مشاكلنا".

وكشف رئيس نقابة عمال النظافة عن تعرض خمسين عامل من عمال النظافة الذين كانوا معتصمين أمام مشروع النظافة إلى الضرب والاعتقال من قبل رجال الأمن.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)