shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبد الواحد البحري

الأربعاء, 11-يوليو-2012
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
خلال لقاءه الوفد الطبي الهندي:
وزير الاتصالات يؤكد دعم تجربة استقدام الفرق الطبية الهندية لليمن

أكد الدكتور احمد عبيد بن دغر - وزير الاتصالات وتقنية المعلومات نجاح زيارة الفريق الطبي الهندي برئاسة البروفوسور مانويل درواراج رئيس مركز الابحاث العلمية لأمراض القلب بمدينة بونا الهندية .
وقال الأخ الوزير خلال لقاءه أمس الفريق الطبي الهندي الخيري الذي استضافته وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات: نقدر جهود الأصدقاء الهنود على جهودهم الرائعة والإنسانية التي لمسناها خلال معالجتهم لموظفي منتسبي وزارة الاتصالات والجهات التابعة لها والمواطنين من مرضى القلب الذين توافدوا إلى مركز القلب بمستشفى الثورة العام بصنعاء وهذا دليل على متن العلاقة اليمنية الهندية التاريخية وأن نجاح هذه التجربة التي نفذت بالتعاون مع الأخوة في وزارة الصحة العامة والسكان ممثلة بهيئة مستشفى الثورة العام سوف تدفع قطاع الاتصالات إلى دعم هذه التجربة الإنسانية والخيرية.
وأكد الدكتور بن دغر على تعزيز العلاقة بين وزارة الاتصالات ومركز الابحاث العلمية الطبية لأمراض القلب في ا لهند ، وترجمتها الى توقيع اتفاقية بينهما لخدمة وظفي قطاع الاتصالات .
من جانبه أوضح معالي السفير الهندي السيد أوصاف سعيد خمس منح لوزارة الاتصالات من ضمن 60 منحة مقدمة لليمن في مختلف المجالات, واستعداد الحكومة الهندية تسهيل كافة الإجراءات وتذليل الصعوبات التي قد تعترض الأخوة اليمنين., مبديا استعداده لتعزيز التعاون الثنائي بين وزارة الاتصالات ومركز الابحاث العلمية لأمراض القلب في الهند.


وأستعرض البروفوسور مانويل درواراج/ رئيس الفريق الطبي الهندي رئيس مركز الابحاث العلمية لأمراض القلب بمدينة بونا الهندية زيارة الفريق الطبي لليمن وعدد الحالات التي تم معالجتها وإجراء الفحوصات الطبية التي اجريت للموظفين في مركز القلب بمستشفى الثورة العام .
وقال رئيس الفريق الطبي: تم فحص 120 حالة من موظفي الاتصالات و 80 حالة من مرضى مستشفى القلب من عامة المواطنين.
وأبدى رئيس الفريق الطبي إعجابه بالكوادر الطبية اليمنية والتجهيزات الفنية والطبية في مركز القلب وكذا جهود وزارتي الاتصالات والصحة العامة في تسهيل عمل الفريق وانجاح مهامه.
حضر اللقاء الدكتور /علي ناجي نصار - الرئيس التنفيذي لشركة تيليمن والأخ /عبد اللطيف ابو غانم - مدير عام الهيئة العامة للبريد والتوفير البريدي ونائب مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات المهندي لطفي باشريف وعددا من قيادات وزارة الاتصالات والقطاعات التابعة لها.

تعاليق الصور
مرفقة

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)