shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الجمعة, 13-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
طالبت بمنح كل اسرة شهيد عشرة مليون ريال

(شهيد) تحذر من الاستخدام الرخيص لدماء الشهداء وتنبه الى كوارث مستقبلية




حذرت منظمة شهيد للتنمية والرعاية الاجتماعية (وفاء) كل الأطراف والكيانات السياسية من توظيف دماء الشهداء الزكية في مناكفاتها السياسية والإعلامية واستغلالها بما يخدم طرف ضد آخر كون دماء الشهداء الزكية وأرواحهم الطاهرة أجل وأعظم من ذلك الاستخدام الرخيص الذي يتجاذبه البعض ويطفو على السطح كلما ألمت بالوطن فاجعة جديدة وأزهقت أرواح بريئة كان آخرها الحادث الإرهابي الذي استهدف طلاباً من كلية الشرطة أثناء خروجهم من بوابة الكلية لقضاء العطلة الأسبوعية يوم أمس الاربعاء.

ونبهت منظمة شهيد في بيان صدر عنها اليوم إلى إن استهداف حماة الوطن من منتسبي القوات المسلحة والأمن ينذر ويشير الى مخاطر كارثية ينتظرها الوطن في حال استمر الحال كما هو عليه في ظل الانفلات الأمني الحاصل في العاصمة صنعاء و كثير من المحافظات اليمنية بسبب تخاذل وتقاعس الأجهزة الأمنية واكتفاء أطراف العمل السياسي وحكومة الوفاق الوطني بالمماحكات السياسية دون العمل الجاد على تحقيق الأمن والاستقرار بأعتبارهما الركيزة الأساسية للتنمية الشاملة، داعية في الوقت ذاته كل الأطراف إلى وقفة جادة أمام هذه الأعمال وترك المماحكات والتكاتف لمواجهة هذا الخطر المحدق باليمن..



وطالبت المنظمة حكومة الوفاق الوطني بأجهزتها الأمنية المختصة سرعة الكشف عن الجناة الحقيقيين الذين يقفون وراء هذا الحادث من مخططين وممولين ومنفذين ومساعدين على تنفيذ هذا الحادث الإجرامي وإعلان ذلك للرأي العام وإحالتهم للقضاء لينالوا جزاء ما اقترفوه بحق أبناء الشعب من طلبة كلية الشرطة وقبل ذلك زملائهم من منتسبي الأمن المركزي في ميدان السبعين الشهر قبل الماضي



وفيما دانت هذا الحادث الارهابي الجبان, معربة عن خالص تعازيها القلبية الصادقة لجميع أسر الشهداء وتمنياتها لجميع الجرحى بالشفاء العاجل ,أعلنت المنظمة عن استعدادها التام للوقوف مع اسر الشهداء ومع الجرحى في كل الأحوال والظروف.

وتمنت منظمة (شهيد)من الرئيس هادي إصدار توجيهاته بصرف عشره مليون ريال لكل أسرة شهيد ومليون لكل جريح من خزينة الدولة فأسر الشهداء والجرحى أحق من غيرهم ويستحقون من الدولة والمجتمع كل اهتمام ورعاية ,مؤكدة عن استمرارها بالمطالبة بتقديم كافة أوجه الرعاية الشاملة لجميع اسر الشهداء اليمنيين من المدنيين والعسكريين على السواء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)