shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الجمعة, 13-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
اكدت مصادر في دولة الامارات العربية المتحدة أن شرطة دبي وجهت إتهاماً رسمياً لحميد الأحمر بتهم تتعلق بفساد مالي واخلاقي .

واكدت المصادر ان شرطة دبي تضع حميد الاحمر في قائمة المطلوبين لها على ذمة قضايا فساد مالي واخلاقي ومن بينها محاولة غسل أموال قدرتها بـ(4.2) مليار دولار بمساعدة شركة استثمارية في دبي .

وافادت المصادر ان سلطات إمارة دبي أبلغت السلطات اليمنية بتحقيقات تقوم بها شرطة دبي في جريمة غسل أموال (4.2 مليار دولار)، المتهم الرئيسي فيها هو "حميد الأحمر" بمساعدة شركة استثمارية في دبي .

وافادت المصادر إن الأموال التي تم غسلها "تعود لتعاقدات نفطية يمنية طويلة الأجل، وقد قام حميد الأحمر بالاحتيال عليها وتناقلها عبر بنك التنمية الاسلامي في المملكة العربية السعودية وبنك آخر في "قبرص"، وبإجراءات غير مشروعة ساعده على شركات عربية وأجنبية .

وأشارت المصادر إلى أن حميد الاحمر مدرج ضمن لائحة المطلوبين للسلطات الاماراتية , وحيث احجم حميد عن زيارة دولة الامارات العربية خلال السنوات الاخيرة بعد ان كان يتردد عليها باستمرار .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)