shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 15-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
علمت منظمة (لا فاسدين في اليمن الجديد) من مصادر مطلعة، أن قرار صدر في 12 يونيو 2012 بمنع المدعو عادل محمد قائد، رئيس الدائرة الاقتصادية في المؤتمر الشعبي العام من السفر -مرفق وثيقة المنع من السفر- في حين لم نعلم بعد سبب المنع، إلا أن المصدر رجح أن يكون لأسباب فساد مالي، حيث أن المذكور متورطاً في أكثر من قضية فساد.
وتدعو منظمة (لا فاسدين في اليمن الجديد) سرعة محاكمة الفاسدين الذين يثبت تورطهم في قضايا فساد، ونتمنى أن تكون هذه القضية أولى سلاسل محاكمات الفاسدين في اليمن، لتحقق ثورتنا الشبابية السلمية أولى أهدافها بتطهير اليمن من الفساد، والسير بها في طريق التقدم. كما تدعو المنظمة القضاء اليمني للتعامل مع هذه القضايا التي تمثل قضايا رأي عام بحزم وشدة وسرعة دون التأثر بالمسائل الحزبية أو القبلية أو المناطقية أو المذهبية. والنصر لثورتنا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)