shopify site analytics
ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح - عشرات القتلى والجرحى جراء قصف الطيران الإسرائيلي لمدينة رفح - إلى الداخلية وبرلمان العراق الابطال، لاشُلت أياديكم… - هل أصبح الرجال يرفضون فكرة الزواج - عمومية الحاضرين توافق على تزكية القاضي خالد هويدي - حكومة الاحتلال تنقل تكتيك حرب غزة للضفة الغربية - صداقات العالم الافتراضي وتأثيرها على الواقع..! - الدكتور قاسم لبوزة ومحافظي المحافظات الجنوبية يتفقدون المراكز الصيفية بمديرية ثلا - وقفتان بجامعة ذمار دعماً لفلسطين وتضامناً مع طلاب الجامعات الغربية - رئيس جامعة ذمار.. يدشن الامتحانات النهائية بكلية العلوم التطبيقية -
ابحث عن:



الأحد, 15-يوليو-2012
صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/معين النجري - صنعاء نيوز/معين النجري - -
- يبدو أن دسدت مجلس نقابة الصحفيين اليمنيين ومساعديها لم يعودوا يهتموا أبداً للنقد أو وجهات نظر أعضاء الجمعية العمومية وكأنهم خلاااااااااص سلموا ..
يبدو أن دسدت مجلس نقابة الصحفيين اليمنيين ومساعديها لم يعودوا يهتموا أبداً للنقد أو وجهات نظر أعضاء الجمعية العمومية وكأنهم خلاااااااااص سلموا .. وبطلوا مكابرة ولعب على الشعارات الرنانة واعترفوا وأقروا بكل السلبيات التي يمارسونها بإصرار عجيب واللي مش عاجبه يشرب من البحر.
طيب يا جماعة نحن في صنعاء العاصمة لا نمتلك بحراً ولا نهرا , ولا يغوث ولا يعوق ولا نسرا, وإلا كنا قلنا للكاتب الرائع عبدالكريم الرازحي والأستاذ عبدالله الحضرمي رئيس تحرير صحيفة اليمن اليوم, المحكمة من خلفكم والبحر من أمامكم (غبوا) لما يبان لكم صاحب , وأكيد لن يبان لكم صاحب من دسدت الـ»12+1» ولو كان فيه شمس كانت أمس .
وأمس الأستاذ محمد العصار ليس ببعيد, فحين كتبنا عن تجاهل المجلس الموقر لفعالية تأبين العصار قالوا بأننا نتحامل على النقابة ونحاول استغلال هذا التقصير البريء سياسياً... وهدرة تبريرية لا تسمن ولا تغني, والآن تكرر نقابتنا _ أيوه نقابتنا رغم أنفهم جميعاً_ تجاهلها استدعاء نيابة الصحافة للأستاذ عبدالكريم الرازحي والأستاذ عبدالله الحضرمي بسبب مقال كتبه الأول عن مجلس النواب, صحيح حضر معهم مجموعة كبيرة من الأدباء والصحفيين والناشطين الحقوقيين وعلى رأس الجميع الدكتور عبدالعزيز المقالح والأستاذ عبدالباري طاهر نقيب الصحفيين الأسبق, لكن النقابة لا علاقة لها بهذا الحشد وربما لولا الحياء لسعت لإحباط وتثبيط نشاط المتفاعلين والمتضامنين مع الرازحي والحضرمي .
ولي أن أتساءل,, وأدرك أن أحداً من دسدت الـ»12+1» لا يملك الشجاعة على الإجابة . هل تجاهلكم لهذه القضية وقد عهدناكم سابقاً تنتظرون مثل هكذا استدعاء بشغف عازية لجنازة تشبع فيها لطم, باعتبار أن النظام السياسي قد تغير ويجب أن تواكبوا التغيير, وهناك الآن في النظام الحااااااااالي من سيعاتبكم على تفاعلكم مع القضية, أم أن الموقف له علاقة بصحيفة اليمن اليوم ومن يمتلكها والخط الإعلامي الذي تنتهجه.
طيب لو فرضنا أن الأديب الرازحي نشر عموده هذا في صحيفة أخرى كالصحوة مثلا أو الثوري أو الأهالي وتم استدعاؤه, هل ستحتفظ النقابة بهذا الموقف المخزي جدا؟
طيب يا جماعة هل ...
خلااااااااااص ... قالوا نقاط لا تستحمل المزيد من ال هل هلة .. وبدل الهل هلة وتوجيه النقد للنقابة استغلوا شهر رمضان وادعوا لها بالصلاح ولأبطالها باستقامة ولو متأخرة , والمتقبل كريم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)