shopify site analytics
اجهزة الامن في تعز تبحث عن مسلحين هددوا زيد النهاري بالقتل - حادث جديد يضرب طائرة من طراز "بوينغ" أثناء تحليقها في السماء (فيديوهات) - شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها - هوغربيتس يحذر من زلزال قوي خلال 48 ساعة - هيئة كبار العلماء السعودية: لا يجوز الحج في هذه الحال - مقتل 4 يمنيين وجرح آخرين في هجوم استهدف حقل غاز في العراق - تدشين إختبارات الثانوية العامة بمديرية عتمة بذمار - القحطاني يكتب: الوطن الذي نحلم به.. ليس انشودة وزامل أو شعار - إتلاف أكثر من طن ونصف من الأسماك الفاسدة في إب - مؤامرة استعمارية تهدف الي اشعال الحرب بين ليبيا وتونس -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ـ عقدت اليوم في صنعاء فعاليات حلقة العمل الوطنية الخاصة بمناقشة أبحاث تخرج طلبة الدفعة الخامسة من خريجي الصيدلة ومساعدي أطباء للعام الدراسي 2011-2012م، بمشاركة كوكبة من الخبراء والأكاديميين من كلية الطب بجامعة صنعاء وكلية الرازي للعلوم الصحية.

الإثنين, 16-يوليو-2012
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -




ـ عقدت اليوم في صنعاء فعاليات حلقة العمل الوطنية الخاصة بمناقشة أبحاث تخرج طلبة الدفعة الخامسة من خريجي الصيدلة ومساعدي أطباء للعام الدراسي 2011-2012م، بمشاركة كوكبة من الخبراء والأكاديميين من كلية الطب بجامعة صنعاء وكلية الرازي للعلوم الصحية.

وأوضح الدكتور/ طارق علي النهمي عميد معهد الرازي للعلوم الصحية في تصريح لـ" صنعاء نيوز " بأن حلقة العمل الوطنية شارك فيها الدكتور/ نبيل الربيعي عميد كلية الرازي والدكتور/ عبدالسلام دلاق مدير دائرة التمريض في كلية الطب بجامعة صنعاء رائد الشباب تضمنت مناقشة سبعة أبحاث علمية منها (دراسة مقارنة جودة المنتج المحلي مع المنتج الأصلي، تقييم مدى معرفة الأطباء بتدخلات الدوائية للمضادات الحيوية في مستشفيات أمانة العاصمة، انتشار مرض سرطان الدم في بعض مستشفيات أمانة العاصمة ضمن ثلاث مجموعات لطلبة قسم الصيدلة للعام 2011-2012م).

وأشار الدكتور النهمي إلى أن أبحاث طلبة قسم مساعدي أطباء لنفس العام والمتعلقة بدراسة مدى انتشار مرض الكلى المزمن عند المرضى للمترددين على مركز الكلى في مستشفى الثورة العام، مدى التزام المعاهد الصحية في أمانة العاصمة ببعض معايير وزارة الصحة العامة والسكان للمعهد النموذجي، معارف ومواقف طلاب المعاهد الصحية بأمانة العاصمة صنعاء حول التهابات الكبد الفيروسي بي تضمنت ثلاث مجموعات..

وأضاف الأخ العميد بأن الأبحاث العلمية التي نوقشت ستسهم بالتأكيد في تحسين وتطوير مستوى الخدمات في المراكز والمنشات الطبية والصحية العامة والخاصة بعموم مديريات ومحافظات الجمهورية..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)