shopify site analytics
مصلحة التٲهيل وٳصلاحية الٲمانة المركزية تُحييان الذكرى السنوية للصرخة - بلاغ صحافي صادر عن نقابة الصحفيين - بعد ٣٠ عاما من المماطلة والتسويف القضاء يفشل في انصاف اعضاء الجمعية السكنية للاعلاميي - البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا -
ابحث عن:



الإثنين, 16-يوليو-2012
صنعاء نيوز - بحضور وزير الدولة عضو مجلس الوزراء حسن شرف الدين دشنت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية اليوم بمحافظة صنعاء برامجها الإغاثية الرمضانية في مختلف مديريات المحافظة صنعاء نيوز – محمود الحداد -
بحضور وزير الدولة عضو مجلس الوزراء حسن شرف الدين دشنت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية اليوم بمحافظة صنعاء برامجها الإغاثية الرمضانية في مختلف مديريات المحافظة

وفي حفل التدشين أكد مدير عام جمعية الإصلاح بالمركز الرئيسي الدكتور عبدالواسع الواسعي على ضرورة تكاتف جميع الجهود الرسمية والشعبية ورجال المال والأعمال لمد يد العون للأيتام وللأسر الفقيرة و المحتاجة خصوصا في شهر الخير والبركة والعطاء رمضان المبارك لإدخال الفرحة والسرور عليهم .

واستعرض الدكتور الواسعي الجهود التي يبذلها المركز الرئيسي في رعاية الأيتام ومساعدة الأسر الفقيرة و المحتاجة، معلنا بهذا الخصوص كفالة المركز 2000 يتيم و 40 معاق من الأسر التي تضررت جراء الأحداث التي شهدتها اليمن العام المنصرم.

لافتا إلى ان المركز الرئيسي في هذا اليوم دشن اليوم بصنعاء مشروع العودة الطوعية للنازحين من الأحداث في بعض مديريات محافظة صنعاء والذي سينفذ في النصف الأول من رمضان المبارك بدعم من جمعية قطر الخيرية.

وأكد مدير عام الجمعية الواسعي حيادية الجمعية في توزيع المساعدات الغذائية على الأسر الفقيرة و المحتاجة بغض النظر عن اتجاهاتهم وانتماءاتهم الحزبية والمذهبية فهي مسئوليتنا جميعا بدون استثناء.

من جانبه قال امين عام جمعية الاصلاح بمحافظة صنعاء شاطر الطوقي ان الجمعية خلال العام الماضي والنصف الاول من العام الجاري حققت الكثير من الانجازات في شتى الجوانب الاجتماعية والصحية والتنموية والخيرية بلغت تكلفتها الإجمالية 406 مليون ريال ، رغم الصعاب التي واجهتها من اتساع رقعة المحافظة وقلة الموارد وارتفاع نسبة الفقر والثارات بالمحافظة التي ولدت بفعلها الكثير من الأيتام والأرامل.

وأشار الطوقي إلى ان الجمعية تسعى جاهدة خلال الفترة القادمة الى إنشاء دار للأيتام في محافظة صنعاء ومراكز نسوية ريفية، وكفالة 2000 أسرة فقيرة و خمسة آلاف يتيم.

وأشاد أمين عام الجمعية لكل من ساهم في دعم الجمعية من رجال المال والأعمال والجمعيات الخيرية والمنظمات والمؤسسات الإنسانية.

حضر حفل التدشين وكيل محافظة صنعاء المساعد رسام حسن رسام وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمحافظة والشخصيات الاجتماعية .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)