shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور - القدوة يكتب: توفير الخدمات الأساسية وحماية للشعب الفلسطيني -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 17-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
مثلت المتهمة فاطمة أحمد رسام بجاش مديرة مدرسة نعمة رسام أمام محكمة الاموال العامة بتعز للبدء بإجراءات محاكمتها بتهم: الفساد، الاختلاس، استثمار واستغلال الوظيفة.
وعقدت المحكمة جلستها الأولى التي ترقبها الرأي العام باهتمام بالغ برئاسة القاضي أحمد العميسي وحضور عضو نيابة الاموال العامة محمد عبدالنور البركاني لمحاكمة أول مديرة مدرسة أمام المحاكم.
تم مواجهة المتهمة فاطمة بجاش بقرار الاتهام الذي تلاه عضو نيابة الأموال العامة محمد عبدالنور البركاني والتي أجابت بالإنكار لكل التهم جملة وتفصيلاً حيث قامت المتهمة بالتلفظ على عضو النيابة بأنه هو المتهم الذي أثار غضبه في الجلسة وقدم اعتراضه أما القاضي الذي لم يحرك ساكناً.
وقررت المحكمة تمكين المتهمة صورة من الملف لتقديم ما لديها لجلسة يوم الاثنين الموافق 3 سبتمبر 2012م.
ووفق مصادر قانونية فإنّ إجراء البدء بمحاكمة فاطمة بجاش وهي أبرز شخصية تربوية تتهما النيابة بارتكاب جرائم جسيمة يوحي بأن القضية ما تزال في بدايتها حيث ستبدأ المحكمة تحقيقاتها في التهم الموجهة إليه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)