shopify site analytics
تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. - مسابقة أميركية تكرّم المصورين الصحفيين العالميين - الدشتي يكتب : خروج السفراء عن البروتوكولات الدولية "شذوذ" -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 17-يوليو-2012
صنعاء نيوز/\ بشرى العامري : -
ضمن انشطة وفعاليات مشروع العدالة الانتقالية اقامت اليوم مؤسسة شركاء المستقبل للتنمية الدورة التدريبية الثانية الخاصة بمفاهيم العدالة الانتقالية بدعم من الصندوق الوطني للديمقراطية بمحافظة عدن .

حيث يتلقى ثلاثون شابا وشابة تدريبا على مدى اربعة ايام حول العدالة الانتقالية والتحولات الديمقراطية , ويهدف المشروع الى اكساب المشاركين مهارات حول المفاهيم والآليات والوسائل والمناهج فيما يخص العدالة الانتقالية في العالم كله .

وفي تصريح خاص اوضح منسق المشروع ابراهيم النظاري ان المشروع الذي يتكون من ثلاث مراحل استهدف في مرحلته الاولى 30 شابا وشابة من امانة العاصمة ويستهدف في مرحلتيه الثانية والثالثة نفس العدد في كل من محافظتي عدن وتعز , وسيتضمن المشروع في نهايته اعلان مبادرة شبابية حول المصالحة والبناء وتأسيس موقع الكتروني تحت عنوان ( المنبر الشبابي للمصالحة والبناء الديمقراطي ) .

هذا وتسعى المؤسسة لتبني قضية العدالة الانتقالية لإيجاد آليات شبابية ضاغطة على متخذي القرار لاختيار هذه القضية والياتها , وتحويل ثقافة العدالة الانتقالية الى مطلب شعبي , وان تتحول منظمات المجتمع المدني بكافة أطيافها إلى عنصر ضغط لإيجاد عدالة انتقالية تنقذ البلاد مما قد تكون مقدمة عليه .

المنسقة الاعلامية للمشروع

بشرى العامري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)