shopify site analytics
اخواننا في الجنوب والشرق لا تستغيثوا أنهم لا يسمعون!!؟؟ - جميح يكتب : عن الأمن القومي والأخطار المحدقة - اليونسكو تعمل على إعداد قوائم لحصر التراث المنهوب من اليمن - ضبط معمل لاعادة تصنيع وتدوير زيوت الطبخ الفاسدة بصنعاء - الرويشان يكتب : قمة البحرين .. هوامش سريعة - الشاب عادل الماوري يودع العزوبية الثلاثاء المقبل تهانينا - العلي يحتفل الجمعة القادمة بزفافه بقاعة الفيروز بالحصبة - النوايا الحقيقية للولايات المتحدة من وراء الميناء العائم في غزة - روسيا تطور مادة لترميم كلي للعظام - العلاقة الودية بين بوتين وشي جين بينغ تمثل كابوسا استراتيجيا لواشنطن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 17-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
رغم أن أغنيته الجديدة عنوانها «إخواني»، إلا أن المطرب المصري الشعبي شعبان عبدالرحيم صرح بأن الأغنية التي يستعد لإطلاقها قريباً لا يخاطب بها جماعة الإخوان المسلمين، مشيراً إلى أنها تتحدث عن المصريين جميعاً.

كلمات الأغنية تقول: «إخوانى فى كل حتة.. إخوانى فى كل مكان.. عايزين أوام روشتة.. ترجّع الأمان.. إخوانى وإخواتى.. وأهلى ف كل بيت.. يا ريت نحب مصر.. ونوفى ليها يا ريت.. حمدين وشفيق ومرسى.. وعمرو وابو الفتوح.. أهم حاجة مصر.. مانخليهاش تروح.. شِبعِت إهانة وضرب.. مابقتش بتبتسم.. والأمريكان والغرب.. عايزينها تتقسم.. تحرير وعباسية.. وروكسى والمنصة.. عايزين دستور يوحّد.. وحكومة بالشعب حاسّة».

إسلام خليل مؤلف الأغنية استبعد فكرة أن يتم منع إذاعة الأغنية متسائلاً: «كيف سيمنعون هذه الأغنية بعد أن قمنا بثورة؟»، أما شعبولا فقال إذا رأى الإخوان أن الأغنية تتحدث عنهم فتلك مشكلتهم، وأضاف: «لو عايزين يفسروها على الأساس ده يفسروها، إحنا مالناش دعوة».

المطرب المعروف بتأييده للمرشح الخاسر في انتخابات الرئاسة عمرو موسى بدا وكأنه بدأ في مغازلة الرئيس المصري الجديد محمد مرسي، وأوضح ذلك من خلال تصريحاته التي قال فيها: «أنا كنت ماشى ورا عمرو موسى وكان نفسى يكسب، بس خلاص الناس اختارت حد تانى، واللى الناس عايزاه يكون».

شعبولا كشف عن عدم تخوفه من سيطرة التيار الإسلامي أو الإخوان المسلمين على الحكم وتأثير ذلك على الفن، بل لفت إلى أن الرئيس الجديد كان «وشه حلو» على سوق الكاسيت والحفلات، وقال: «الإخوان دول موجودين من يوم ما اتولدنا، وعمر ما حد فيهم قال لى ماتغنيش، إيه بقى اللى هيخليهم يغيروا ده دلوقتى؟ وبعدين من ساعة ما مرسى كسب والسوق ماشى كويس، يعنى أنا من ساعة الثورة ماعملتش غير نمرتين تلاتة، لكن لما الانتخابات خلصت عملت نِمَر كتير والدنيا بدأت تتحرك».
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)