shopify site analytics
البرلمان المصري يحمل حكومة إسرائيل مسؤولية التصعيد الخطير في غزة - "كتائب القسام": اخترتم اقتحام رفح.. لن تمروا - الرئاسة الفلسطينية ترحب بقرار جزر البهاما الاعتراف رسميا بدولة فلسطين - الدبابات الإسرائيلية تتوغل في رفح - تم إبلاغ إسرائيل بخطورة التصعيد وجاهزية مصر للتعامل مع السيناريوهات - وصفها بالجريمة الآثمة والإعتداء الجبان - الرئيس الجزائري: لا تنازل ولا مساومة في ملف الذاكرة مع فرنسا - السيول تجرف المواطنين في اب - نتيجة للامطار الغزيرة وفاة 5 أطفال غرقا وانهيار منازل بلحج - الهيئة العسكرية العليا تتوعد بالتصعيد في عدن -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 17-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
لم تجد الفنانة الإماراتية أحلام رداً على انتقادات متابعيها في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» إلا استخدام الألفاظ النابية، والكلمات البذيئة، التي لا تليق بفنانة مشهورة على مستوى الوطن العربي.

وبدأت أحلام بالرد على متابعيها من خلال رفعها لبعض الصور التي تبين نية بعض المغردات لتنظيم حملة هجوم من أجل النيل منها، إذ استبعدت نجاح تلك الفتيات في إزعاجها من خلال مثل هذه التصرفات، لكنها سرعان ما خرجت عن طورها، وفقدت التحكم بأعصابها، ونشرت تغريداتها من دون أية قيود، بل أبدت عدم مبالاتها لمن يترصد لأخطائها، مبينةً أنها بلغت مرحلة لم يعد للصبر فيها مكان.

وشددت الفنانة الإماراتية على أنه يجب الرد على كل من يتهجم عليها، بحكم أن السكوت لم يجدِ نفعاً، إذ قالت في أحد ردودها على مغرد أراد تهدئتها: «أُرْهِقت نظير المسامحة لما يبدر منهم، حان الوقت اليوم للرد بكل قوة على حقارتهم».

وأضافت في تغريدة أخرى: «هؤلاء لا يمثلون جماهيري ولله الحمد، فهم مجموعة «مرتزقة» قبضوا ريالات، للتعدي علي شخصياً وتجريحي، ومن ثم اقتباس ما أقول وطرحه في صحفهم الفاشلة».

وبعد تغريدات الفنانة الإماراتية، شن مغردون حملة لإغلاق حسابها، كونها استخدمت ألفاظاً مسيئة إلى متابعيها، وكذلك تعديها على عائلات مغردين.

وواجهت أحلام قبل أشهر هجوماً من عدد كبير من السعوديين، بعد نقدها لمشارك سعودي في برنامج «أراب آيدول»، أثناء عملها عضوة في لجنة تحكيم البرنامج، لكنها ردت على تلك الانتقادات في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بألفاظ مسيئة.

وأوقعت السفارة السعودية في بيروت في حرج كبير، حينما أعلنت في الحلقة النهائية من برنامج «أراب آيدول» أن السفارة قدمت لها «باقة ورد» هديةً، بيد أن الخارجية السعودية كذبت ما قالته الفنانة الإماراتية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)