shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 

ـ  أقيم اليوم في صنعاء حفل خطابي وتكريمي بمناسبة تخريج 120كادراً صحياً الدفعة الثالثة "دفعة يمن جديد" من طلبة  المعهد الطبي الدولي للعلوم الصحية من أقسام (الصيدلة، المختبرات، مساعدي أطباء)..

الثلاثاء, 17-يوليو-2012
صنعاء نيوز/عبدالخالق البحري -



ـ أقيم اليوم في صنعاء حفل خطابي وتكريمي بمناسبة تخريج 120كادراً صحياً الدفعة الثالثة "دفعة يمن جديد" من طلبة المعهد الطبي الدولي للعلوم الصحية من أقسام (الصيدلة، المختبرات، مساعدي أطباء)..

وفي الافتتاح أكد الدكتور/جمال ثابت ناشر وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع التخطيط والتنمية اهتمام وحرص قيادة الوزارة دعم وتشجيع خريجي القطاع الطبي الخاص لرفد احتياجات سوق العمل بمخرجات تلبي متطلبات القطاع الصحي في الجمهورية اليمنية.

وأشار الأخ وكيل وزارة الصحة العامة والسكان في الكلمة التي ألقاها بالإنابة الدكتور/ طه يحيى المحبشي عميد المعهد العالي للعلوم الصحية إلى أن القطاع الطبي الخاص يعتبر الشريك الأساسي لوزارة الصحة العامة والسكان لتطوير التعليم الطبي في اليمن وتحسين مستوى الخدمات الطبية والصحية المقدمة بعموم المراكز والمستشفيات العامة والخاصة..

وطالب الأخ الوكيل من الخريجين مواصلة التعليم وتطبيق وممارسة كل ما تعلموه على مدى ثلاث سنوات في حقل العمل الميداني للإسهام في الارتقاء بمستوى تقديم الخدمات الطبية للمريض.. مشيداً بالدور المتميز والإمكانيات التعليمية المتقدمة التي يحضا بها المعهد الطبي الدولي للعلوم الصحية في تعليم وتأهيل الكوادر الطبية والصحية الوطنية.

من جانبها أشارت الدكتورة/ ابتسام محمد السوادي عميدة المعهد الطبي الدولي للعلوم الصحية في كلمتها إلى أن تجعل وزارة الصحة العامة والسكان مخرجات المعهد نصف أعينها من الرعاية والاهتمام خاصة وان 80% منهم ينتمون لمناطق نائية كالمحويت وعمران وصعدة وحجة ونواحي أمانة العاصمة سعياً للنهوض بالوضع الصحي نحو الأفضل في مناطقهم في إطار منظومة القطاع الصحي في اليمن.

ونوهت عميدة المعهد بأن إدارة المعهد تقدم تخفيضات لرسوم الدراسة وتقديم منح مجانية لمؤسسات دور رعاية الأيتام كمساهمة لتحقيق أهداف الألفية في رفع مستوى التعليم والصحة وإيمانا بحق الشباب في التعليم العالي تم الاتفاق مع بعض الجامعات لاستكمال المسيرة التعليمية وفتح فرع لتعليم الحاسوب واللغة الانجليزية لتعزيز وتقوية القدرات العلمية واللغوية للخريجين كما تم تأسيس ملتقى طلابي لإقامة أنشطة طلابية وفعاليات تخدم تطلعات الشباب وأفكارهم.. متمنية من الجهات ذات العلاقة أن يحضا الخريجين الدعم الكامل في التبني والتوظيف والتشجيع.

حضر الحفل الدكتور/ عبدالوهاب الكحلاني مستشار وزارة الصحة لشئون المعاهد والدكتور/ عبدالعزيز نجم الدين مستشار وزارة الصحة العامة والسكان..
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)