shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الخميس, 19-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
أقيمت على قاعة مؤسسة العدالة للمحاماة والاستشارات والتدريب اليوم الخميس الموافق 19 يوليو 2012م – الدورة التدريبية الثانية للمحامين والمحاميات تحت التمرين ونظمتها مؤسسة العدالة بالتعاون مع فرع نقابة المحامين بتعز والتي تأتي ضمن برنامج تطوير مهارات المحامين خلال الفترة من يوليو وحتى ديسمبر 2012م ويستهدف 150 محاميا ومحامية من المحافظة .

وتناولت الدورة:(القواعد العامة للدفوع، فن الصياغة القانونية وتطبيقاتها العملية وأوامر الأداء)

وتأتي هذه الدورة التدريبية ضمن برنامج تطوير مهارات المحامين الذي تم تدشينه الاسبوع الماضي ويستهدف 150 محامياً ومحامية خلال الفترة من يوليو وحتى ديسمبر 2012م في إطار الأنشطة والفعاليات التي تقيمها وتنظمها مؤسسة العدالة للمحاماة والتدريب بالتعاون مع فرع نقابة المحامين بتعز التي حرصت على تطوير برنامج تطوير مهارات المحامين من خلال استخدام أساليب وطرق حديثة في التدريب تتركز على الجانب العملي والتطبيقي الذي يعمل على ترسيخ الجانب النظري الذي يتلقاه المشاركون.

وقام بالتدريب فيها المحامي عبدالكافي محمد العصيمي مسئول شئون المهنة بنقابة المحامين بتعز والمحامي كامل طاهر الصوفي مدير وحدة القضايا والدراسات القانونية بمؤسسة العدالة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)