shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الخميس, 19-يوليو-2012
صنعاء نيوز/مراد صبيح -
أقيمت مساء يوم الثلاثاء 17 / 7/ 2012م الأمسية الختامية لمهرجان خريف صلالةالإنشادي على مسرح المروج بمدينة صلالة بسلطنة عمان وسط حضور مشرف وابتدت هذه الأمسية بوصلة إنشادية لفرقة المسرة بقصيدة جماعية ترحيبية لشهر رمضان المبارك بعنوان (رحبوا ياصائمينا) وبعدها قصيدة للمنشد محمد صالح الخطيب بعنوان (صلوا على أحمد ياحاضرينا) وأعقبها بقصيدة (في عمان الخير جينا عندنا ذا اليوم عيد) وبعدها كانت مشاركة موهبة المسرة الطفل محمد العيدروس حيث شارك بإنشودة من التراث العماني من كلمات الأديب العماني الأستاذ هلال العريمي عن الأم ونالت كالعادة إعجاب الجماهير .. وبعد ذلك جاءت وصلة للمنشد العماني أحمد الشنفري وبعده جاءت وصلت كاملة لنجم المسرة وعندليب الغناء تريم علي سلمان قدم فيها ألواناً من التراث الحضرمي منها الدان والابتهال والشرحي وغير ذلك .. وبعدها جاءت وصلة الفنان العراقي مصطفى العزاوي وابنه عبدالله وبنته ريماس .. وقدم ألوانا رائعة أبهرت الجماهير الحاضرة ..
وكان في الإيقاع والكورال طوال أيام هذا المهرجان الثلاثة فرقة المسرة الإنشادية والتي أبلت بلاء حسناً وأثنى عليها كل المنشدين الذين شاركوا في مهرجان خريف صلالة ..
كما أتقدم عن رئيس وأعضاء فرقة المسرة بجزل الشكر والتقدير لإدارة مهرجان المودة الثاني بخريف صلالة وأخص بالذكر الأستاذ المتواضع الفاضل سامي باعمر وكذلك العزيز الغالي المنشد إبراهيم باعمر ولكل من ساهم في تنظيم وإنجاح هذا المهرجان ..
وفي الختام لكم منا أطيب السلام .. وحتى نلتقي في تغطية أخرى بإذن الله ..

من مدينة صلالة الحبيبة
تقرير وتصوير
إعلامي فرقة المسرة
مراد صبيح
mmm777415081@yahoo.com
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)