shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الجمعة, 20-يوليو-2012
صنعاء نيوز/علي العوارضي -
تحت شعار "لن ننساكم"

(التآلف التنموية) تدشن حملتها الإغاثية الثانية بتوزيع سلة غذائية لـ 50 ألف فرد في 4 محافظات

علي العوارضي

دشنت مؤسسة التآلف التنموية الخيرية مساء اليوم من العاصمة صنعاء حملتها الإغاثية الثانية تحت شعار "لن ننساكم" والتي تستهدف أكثر من 50 ألف فرد في كل من محافظة صنعاء والحديدة وتعز وذمار.

وبحسب مدير المؤسسة الشيخ أحمد السماوي فإن الحملة التي تتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك تتضمن توزيع (سلة غذائية) تحتوي على (دقيق ، قمح ، أرز، سكر زيت ، تمر) وتستهدف الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام في النطاق الجغرافي المعلن.

وأشار السماوي إلى أن مؤسسة التآلف بصدد الإعداد والتحضير للحملة الإغاثية الثالثة المقرر تنفيذها خلال الأيام القليلة القادمة وبصورة أوسع وأكبر وأشمل من سابقاتها وذلك في إطار برامج العون الغذائي التي تتبناها المؤسسة للتخفيف من معانات الأسر الفقيرة والمحتاجة والأيتام.

وتجدر الإشارة إلى أن مؤسسة التآلف التنموية الخيرية من المؤسسات العلمية الدعوية الإغاثية في اليمن والتي تولي الجانب الاجتماعي أهمية كبرى وذلك من خلال إقامة المشاريع التي تخدم الفقراء والمساكين والأرامل والمحتاجين كمشروع توزيع السلة الغذائية وتوزيع لحوم الأضاحي وتوزيع كسوة العيد وغيرها من الخدمات الاجتماعية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)