shopify site analytics
القدوة يكتب: الإبادة والانتهاكات الخطيرة بحق الإعلام الفلسطيني - فضيحة: الانتقالي الجنوبي يصرف 1000 ريال سعودي لكل مشارك - الفنان الفلسطيني سانت ليفانت يكشف عن أغنيته "قلبي ماني ناسي - قضم الأظافر عند الأطفال - نجدد عهدنا في يوم شهادة زعيمنا..! - رزمة واحدة من القرارات والقوانين - فلسطين، خنجرٌ في الظهرِ ولكن بدموع التماسيحِ لأجلهِ! - اعادة فتح التحقيق في مقتل شكري غانم رئيس وزراء ليبيا السابق - التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الجمعة, 20-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
عاودت السفارة العمانية في صنعاء فتح أبوابها مطلع الاسبوع الجاري بعد إغلاق استمر قرابة ثلاثة أشهر على خلفية تهديدات تلقّتها من مجهولين.

وذكرت مصادر خاصة لـ«الجمهورية» أن الطاقم الدبلوماسي العماني عاد إلى صنعاء، ومن المتوقّع عودة عميد السلك الدبلوماسي السفير عبدالله البادي لاحقاً من مسقط، ويتولّى القيام بأعماله الشخص الثاني في السفارة.

وأشارت المصادر إلى أن وزارة الداخلية عزّزت من إجراءاتها الأمنية لحماية مقر البعثة العمانية في صنعاء وسكن رئيس البعثة، كما اتخذت الإجراءات الكفيلة بحماية الطاقم الدبلوماسي.

وقد انفردت صحيفة «الجمهورية» في مايو الماضي بخبر مغادرة السفير والطاقم الدبلوماسي العماني في إجازة موقتة لدواعٍ أمنية، على خلفية تهديدات تلقّتها السفارة من قبل جهة مجهولة.

كما اعلن عن عودة سفير السعودية في اليمن محمد بن علي الحمدان اليوم الجمعة إلى العاصمة صنعاء لممارسة أعماله بعد غياب استمر أكثر من أربعة أشهر.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)