shopify site analytics
خارطة العمل الاستراتيجي لوحدة تمويل المشاريع والمبادرات الزراعية - رئيس جامعة ذمار وقيادة المحافظة في زيارة لمبنى كلية الحاسبات والمعلوماتية - تقيم الدكتورة عائشة القذافي المعرض الفردي لرسومتها في سلطنة عمان - هل تعلمون لماذا الإمارات لا تريد التنازل عن جنوب اليمن? - بالشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة - الحج ركن من أركان الاسلام - القدوة يكتب: الهجوم على رفح يعني المزيد من المعاناة والشهداء - تكتيكات البقاء للنظام الإيراني: القمع والإرهاب والحرب - ياسر عماد وخريجة ذا فويس سحر الصديقي في مهرجان بين الثقافتين - مــن الــفــوائد الــزواج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الجمعة, 20-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
شيع اليوم جثمان " محمد العري " الذي قتل في تفجير بوابة كلية الشرطة بالعاصمة اليمنية صنعاء بحضور قيادة وزارة الداخلية وامن العاصمة , بعد ان كانت وزارة الداخلية قد اتهمته بانه انتحاري يقف وراء التفجير الذي راح ضحيته 10 قتلى و 15 مصابا .

وشيع جثمان العري بحضور وكلاء وزارة الداخلية و مدير أمن أمانة العاصمة وكبار ضباط كلية الشرطة .

وكانت مصادر مقربة من اسرة قتيل انفجار كلية الشرطة " محمد صالح العري" قد قال ان الاسرة تحصلت على وعود من وزارة الداخلية بتشييع رسمي لجثمان العري , كرد اعتبار له بعد ان كانت الداخلية قد اعلنت ان " العري " هو الانتحاري الذي يقف وراء الانفجار الذي استهدف طلاب كلية الشرطة .

وأفادت المصادر ان وزير الداخلية عبدالقادر قحطان وعد بإقامة جنازة رسمية للعري بحضور قيادات كبيرة في وزارة الداخلية وكلية الشرطة باعتباره احد شهداء الانفجار .

وكانت التحقيقات قد اشارت الى ان فتاتين قامتا بعملية زراعة عبوة ناسفة في كوم قمامة قرب البوابة الجنوبية لكلية الشرطة , وحسب مصادر امنية فأن الفاتة الاولى قامت بالتحدث مع العري الذي كان واقفا امام البوابة انتظار طلاب لايصالهم على سيارته , فيما قامت الفتاة بزراعة القنبلة في كوم القمامة , وغادرتا المكان قبل الانفجار بدقائق .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)