shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 22-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
شكا عدد من الموظفين الجدد في محافظة الحديدة عدم صرف مرتباتهم موضحين أنهم وحتى اللحظة لم يتقاضوا مرتبات شهر مايو ويونيو أسوة ببقية زملائهم في بقية المحافظات .



مشيرين إلى ان جهات الاختصاص في مكتب الخدمة ومكتب المالية كلا في مكتبه وعدوهم أكثر من مرة بصرف المرتبات خلال أسبوع وهو ما لايحدث.

وأوضح لهيم شرف العبسي، أحد الموظفين لقد ذهبنا إلى مكتب الخدمة المدنية ومكتب المالية وكل مسئول يرمي على الآخر بحجة أنهم يريدون استقطاع من مرتباتنا للجان الصرف"

وأضاف لقد تعبنا ونحن نداوم في المقارات الحكومية بلا كلل أو ملل وندفع من جيوبنا على أمل ان يتم صرف مرتباتنا بانتظام وتحويلها على مكاتب البريد أسوة ببقية الموظفين ولكن حتى اللحظة لازلنا لانجد إلا الوعود التي تلي الوعود بصرف المرتبات.

وأكد أنه طرق جميع الأبواب، والمسئولين لا أحد يريد التحرك لتنفيذ مطالبنا، مناشدا رئيس الجمهورية بإصدار تعليماته للمسئولين بمحافظة الحديدة كون الموظفون لديهم أسر.

وناشد الموظفون رئيس الجمهورية وحكومة الوفاق الوطنية وعلى رأسها السيد محمد سالم باسندوة ووزير المالية مطالبين بضرورة وضع حل لمشكلتنا هذه كون إننا لم نعد نستطيع التحمل أكثر مما مضى. مطالبين التدخل السريع لإنقاذ الموظفين وصرف مستحقاتهم."

هذا وقد هدد الموظفون بأنهم سيعتصمون أمام مبنى المحافظة في حال لم يتم الاستجابة لمطلبهم وتسليمهم مرتباتهم ،كما لوحوا بإمكانية رفع دعوى قضائية ضد السلطة المحلية بالمحافظة من جراء الضرر الحاصل عليهم كونهم يعولوا أسر وتنفيذ اعتصامات متواصلة أمام مقرات أعمالهم
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)