shopify site analytics
الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع - إغلاق مستشفى خاص بذمار لمخالفاته الجسيمة - قرار باغلاق مكاتب “الجزيرة” في اسرائيل - 1.2 مليار ريال تصرفها مأرب بشكل يومي على كهرباء عدن دون ان يرى المواطن النور - تحذير: التلوث الاجتماعي يهدد بتدمير النسيج الاجتماعي - هجرة الأدمغة من الدول النامية نحو الدول المتقدمة - القدوة يكتب: اليوم العالمي لحرية الصحافة واغتيال الحقيقة الفلسطينية - ما وراء تراجع شعبية المجلس الانتقالي في الجنوب؟! (تقرير صادم) - انهض يا رجل في سطور - ملكة جمال المحجبات 2019 دنيا الخلداوي تفتتح الفرع الخامس ل مركز التخسيس الخلداوي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الأحد, 22-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
اطلقت شركة يمن موبايل عرض رمضاني خاص بمشتركيها من فئة الدفع المسبق بمسمى (اشحن رصيدك حسنات ) يتضمن هذا العرض منح كل مشترك يقوم بعملية شحن للرصيد عبر بطاقات التعبئة المتوفرة في جميع مراكز الخدمة بفئاتها المختلفة 25 % من إجمالي البطاقة كرصيد مجاني يستطيع المشترك استخدامه داخل الشبكة وقال المهندس عامر محمد هزاع المدير التنفيذي للشركة ان هذا العرض الذي اطلقته الشركة خلال شهر رمضان سيستفيد من عائداته جميع مرضى السرطان من اليمنيين .

وأضاف ان الشركة ستقوم بإستقطاع مبلغ عشرة ريالات من الرصيد المجاني الذي منح للمشترك بعد قيامه بعملية إعادة التعبئة عن كل بطاقة سيتم استخدامها خلال فترة العرض ولن يتم خصمه من الرصيد الأساسي ليكون المشترك والشركة في نفس الوقت مساهمين في تبني علاج هذا المرض الخبيث الذي يعاني منه آلاف اليمنيين.

مشيرا إلى ان تبني الشركة لمثل هذه الأعمال الخيرية والإنسانية يأتي ضمن التزاماتها الدينية والأخلاقية تجاه مجتمعنا اليمني في شتى الأصعدة الاجتماعية ومساعدة الجهات المختصة في علاج هذا المرض .

علماً أنه سيتم توزيع المبلغ على الجهات المعنية بهذا المرض بعد إجازة عيد الفطر السعيد ان شاء الله في حفل خاص ستقيمه الشركة وسيتم الإعلان عنه في حينه .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)