shopify site analytics
في صالة اهلي صنعاء.. تدشين بطولة اندية الثالثة للعبة كرة اليد - المصابين بالحروق يعانون اضطرابات نفسية - اليمن والسلام الضائع!! - تدشين المسابقات العلمية والثقافية والرياضية لطلاب الدورات الصيفية بعتمة - تكريم خريجي دورات قوات التعبئة العامة  المرحلة الأولي بمديريتي القفر وجبلة - محافظ إب يتفقد أنشطة الدورات الصيفية - محافظ إب يدشن في بعدان مشروع توسعة ورصف طريق قرية ممسى العدن - اذاعة صنعاء و(ثلاثي أضواء الوطنية) - الثلاثاء القادم في مصر مؤسسة تكوين تستضيف الروائيين المقري ونصر الله - عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب -
ابحث عن:



الإثنين, 23-يوليو-2012
صنعاءنيوز/ عبد الواحد البحري -




دشنت مؤسسة إبصار الخيرية بالتعاون مع مؤسسة الواحة الاجتماعية وجمعية قطر الخيرية أعمال مخيمها الطبي السادس لمكافحة العمى في المستشفى الريفي بمديرية خميس بني سعد بالمحويت.

وأوضح المدير التنفيذي للمؤسسة أحمد زياد في تصريح لـ"صنعاءنيوز" أن المخيم الخيري الذي تنفذه خلال الفترة (14 - 19) الشهر الجاري بتمويل من جمعية قطر الخيرية، يأتي ثمرة للشراكة الخيرية بين منظمات المجتمع المدني التي تتبناها المؤسسة لإيصال الخدمات الطبية الخيرية للفئات المستهدفة بدون تكلفة مادية وبجودة طبية تضاهي المستشفيات والمراكز المتخصصة في طب وجراحة العيون في عواصم المحافظات.

وأشار إلى أن فريقا جراحيا من استشاريي طب العيون سيقومون خلال أيام المخيم بإجراء (100) عملية جراحية لإزالة المياه البيضاء وزرع العدسات مجانا للمرضى الذين يعانون من عتامة العين وضعف النظر ويحتاجون للتدخل الجراحي، بالإضافة لتقديم الاستشارات الطبية والأدوية المناسبة.

مؤكدا أن جميع الخدمات الطبية والجراحية المقدمة في المخيم مجانية بالكامل، ولا يتحمل المريض دفع أي تكاليف مالية مقابل الخدمات التي يحصل عليها المريض، مشيدا بجهود السلطة المحلية في المحافظة ومكتب الصحة فيها لإنجاح أعمال المخيم، والمساهمة الفاعلة فيه بدور رائد ومتميز.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)