shopify site analytics
عملاق الدوري الإنجليزي يستقر على التعاقد مع صلاح بعد أزمته مع كلوب - سلاح روسي جديد "فريد ومرعب" - قيادي يمني يعرض استضافة صنعاء للمكتب السياسي لحركة حماس - طريقة مبتكرة لجعل البطاريات أرخص وأكثر كفاءة - تفاقم الاوضاع في عدن والمحافطات الجنوبية - القدوة يكتب: حرب غزة تكشف زيف الاحتلال وعنصريته - النجف من الترقيع إلى الاستراتيجية! - وقفة احتجاجية بذمار تضامنا مع فلسطين - الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الإثنين, 23-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
اوضح القيادي السابق في حزب الاصلاح ورئيس الحراك الجنوبي في حضرموت حاليا أحمد بامعلم ان لديهم ما يثبت صحة ما نسب إلى القيادي الاصلاحي عبدالوهاب الديلمي من فتوى صيف 94م.

جاء ذلك على بيان صادر عن الاخير أمس الاول أنكر يه صلته بالفتوى , واعتبر الترويج لها ذرائع يختلقها البعض كجسر عبور للانفصال .

وقال بامعلم لصحيفة اليمن اليوم " كلام الدكتور عبدالوهاب الديلمي جملة وتفصيلا مردود عليه , وبالنسبة لي شخصيا لم أستغرب أن يكذب الديلمي وينفي صلته بالفتوى ويصف أبناء شعب الجنوب كالعبيد . فانا باعتباري ممثلا عن الاصلاح في البرلمان 97 – 2003م أعرف حقيقة أخلافهم وتلبسهم بالدين ومدى إيغالهم في تزييف الحقائق وتضليلها".

واكد بامعلم الذي أعلن استقالته مؤخرا عن حزب الاصلاح " لدينا تسجيل للفتوى المشئومة بصوت الديلمي وليس بمقدوره لا هو ولا كل قادة الاصلاح فرادى ومجتمعين إنكارها ".
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)