shopify site analytics
التحديات والفرص في ندوة علمية بجامعة ذمار - النصر قاب قوسين أو أدنى وسننتصر ونهدي النصر للرئيس السيسي - الهجوم الصاروخي لكتائب القسام “المدمر” - السيول تغلق مدارس في محافظة شبوة وسط مطالبات بالحماية - مقتل المقاتل اليمني في صفوف الجيش الروسي في معارك الشرف ضد العصابات الأوكرانية - افتتاح سوق الخمسين المركزي - جامعة سباء تحصل على شهادة الاعتماد الأكاديمي البرامجي الكامل - ثورات طلابية ضد حكومات دولهم بوقف الحرب في غزة،، - محافظ إب يكرم قيادة الحملة الدولية لكسر الحصار عن مطار صنعاء الدولي - الموقع بين الواقع والمُتوَقِّع -
ابحث عن:



الإثنين, 23-يوليو-2012
صنعاء نيوز - ترددت مؤخراأنباء عن عودة الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة إلى الفن، وذلك على الرغم من انها قد ارتدت الحجاب وابتعدت تماما عن الوسط الفني. صنعاء نيوز -



ترددت مؤخراأنباء عن عودة الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة إلى الفن، وذلك على الرغم من انها قد ارتدت الحجاب وابتعدت تماما عن الوسط الفني.



وأفادت بعض المصادر أن حلا تنوي العودة إلى ساحة التمثيل من خلال مسلسل ديني من إنتاج سعودي، على أن يتم التصوير في مصر.



لكن مصادر مقربة جدا من حلا نفت الخبر جملة وتفصيلا، مؤكدة أن حلا لا تريد العودة نهائيا، واختارت أن تبتعد عن الوسط بإرادتها ولم تجبر على ذلك.



وأضحت المصادر لمجلة "سيدتي" أن حلا لا تعير فكرة العودة إلى التمثيل أي اهتمام، حيث تعيش حاليا في مدينة الإسكندرية بصحبة زوجها الكندي يوسف ستيفن الذي أشهر اسلامه.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)