shopify site analytics
الدكتور الروحاني يكتب: (الكوتشينا).. على الطريقة الايرانية..!! - نادي وحدة صنعاء.. تجاوزات بحاجة الى تصحيح !!؟ - منتسبو مؤسسة الثورة للصحافة بصنعاء يناشدون السيد القائد التدخل العاجل - في أحسن فريق *الدراجة الهوائية*..ليست مجرد (لعبة و رياضة) - كتائب القسام أبو عبيدة يتوج بطلاً لدوري طوفان الأقصى - صوت الشباب - ماذا قال خامنئي للعمال خلال "أسبوع العمال"؟ (بمناسبة عيد العمال العالمي) - الشعب العراقي يطالب بطرد سفيرة الشذوذ والبغاء الأمريكية من العراق - هلع كبير على متن رحلة إسرائيلية من دبي إلى تل أبيب - وطن على عجل في سطور -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - التقى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم، الأستاذ علي سيف حسن، رئيس منتدى التنمية السياسية, حيث جرى في اللقاء مناقشة سُبل استفادة المؤتمر الشعبي العام

الإثنين, 23-يوليو-2012
صنعاء نيوز -




التقى الزعيم علي عبدالله صالح رئيس المؤتمر الشعبي العام اليوم، الأستاذ علي سيف حسن، رئيس منتدى التنمية السياسية, حيث جرى في اللقاء مناقشة سُبل استفادة المؤتمر الشعبي العام من برنامج المنتدى بالتعاون مع منظمة بيرجهوف الالمانية، لدعم الحوار الوطني، وتأهيل الأطراف المعنية به.

وفي اللقاء، الذي حضره الأمينان العامان المساعدان للمؤتمر الشعبي العام، يحيى الراعي وسلطان البركاني، قدم الأستاذ علي سيف حسن، فكرة عن برنامج المنتدى الذي يهدف في جزء منه الى تأهيل الاطراف السياسية المشاركة في الحوار، سواء من أعضاء كل حزب أو جهة في اللجان الرسمية التي يتم تشكيلها أو القيادات التي من المفترض أن تتولى اعداد رؤى كل طرف في مختلف القضايا التي سيتم عرضها أمام مؤتمر الحوار الوطني.

هذا وكلف رئيس المؤتمر، الأمينين العامين المساعدين، التنسيق مع المنتدى، لتأهيل المؤتمريين المشاركين في اللجان ومساعديهم من السياسيين والقانونيين والخبراء المعنيين بمواضيع الحوار.

وكانت قيادات المؤتمر الشعبي العام، قد دشنت لقاءات تهدف الى ترتيب مشاركة المؤتمر في الحوار.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)