shopify site analytics
الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية - تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 24-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
تلقت نقابة الإعلاميين اليمنيين نبأ محاولة الاغتيال التي تعرض لها السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية الأستاذ: يحيى العراسي أمس في العاصمة صنعاء أثناء عودنه إلى منزلة .ونقابة الإعلاميين اليمنيين وكل منتسبيها تعبر عن إدانتها الشديدة وإستنكارها لما تعرض له الأستاذ: العراسي وندعوالجهات المختصة في الدولة إلى سرعة الكشف عن ملابسات ودوافع محاولة اغتيال السكرتير الصحفي لرئيس الجمهورية وإلقاء القبض على من نفذوا هذا العمل ومن وقف وراءهم وتقديمهم جميعا إلى القضاء.


ونقابة الإعلاميين اليمنيين تؤكد ان العنف لن يؤدي إلا الى العنف ويجب أن نتعاون جميعا ونتكاتف من أجل إخراج بلدنا الحبيب من الحالة الراهنة سياسيا وإقتصاديا وأمنيا ونعمل جميعا بلغة الحوار لا لغة الإغتيالات والعنف.

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)