shopify site analytics
الصحافيـون اليمنيون في مرمـى الإستهدافات قتلاً وسجناً وترهيباً .. - الإبتزاز الإلكتروني: تهديد حقيقي للمجتمعات العربية - تسلحت بأحمر شفاه مسموم.. قصة أميرة مسلمة - إصابة 8 عسكريين في قصف إسرائيلي استهدف سوريا - المشروب الكحولي الأقل ضررا للكبد - بيان للسفير الأمريكي لدى اليمن - انتلجنس: الإمارات تجري مسحاً فضائياً لجزيرة سقطرى - لاخير في مجلسنا وبقيع إمامنا الصادق مُهدّم . - رئاسة مجلس الوزراء يكرم مدير عام مستشفى الامل العربي بالحديدة - سفرة إلى الماضي، بانوراما من وحي خيال الكاتب. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز

الثلاثاء, 24-يوليو-2012
صنعاء نيوز -
قدمت الفنانة هيفاء وهبي بعض النصائح للمرأة العربية لهذا الموسم، وقالت: لا تخافي من الألوان، وعليك أن تقتني سترة ملونة خصوصا لمن يكثر سفرها. فهي يسهل تنسيقها مع الأزياء. وأن تشتري فستانا بلون موحد ينسجم مع الجاكيت الملون أو العكس. كما أنني أنصحها بألا تسمر بشرتها. لا أراها غامقة هذا الصيف.

وسئلت هيفاء في حوار مع مجلة «لها» عما إذا كانت ضد البرونزاج هذا الصيف، وأجابت: «منذ فترة أقلعت عن تسمير بشرتي، لأنني مرتبطة بالتصوير. لا يمكنني أن أغير لون بشرتي، كما أعتقد أن جمال المرأة بلون بشرتها الطبيعية. رغم أنني كنت أنام تحت الشمس، لكنني اليوم متعلقة بلون بشرتي البيضاء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)